أرشيف

جمعية الكوكب والمهندس: متى يعود حقنا يا صاحب الفخامة؟

حين تصارع أصحاب الفيد على حقك .. حين يكون المتفيد صولجاناً تحميه السلطة، يسطو على مقتنيات الغير، حينها فقط ينبثق من الأفق البعيد ضياء ساطع يكتب بقلم حبره المرارة والألم (كان هناك قانون، كانت هناك عدالة، اليوم أصبحت ضميراً غائباً عن الوعي وربما يحتضر).

المناشدة قادمة من جمعية الكوكب والمهندس، المناشدة تقول : بلغت القلوب الحناجر فالحق ضائع بين متنفذ يدعى علي عبد الله الضياني يحمل رتبة (شيخ) سطا على الأرض الخاصة بجمعية الكوكب والمهندس وأضحى يصول ويجول فيها كما يشاء بالأسلحة بين المسافة والأخرى على طول الطريق المؤدي إلى قطعة الأرض التي أفاد مكتب الزراعة بمحافظة عدن كما قال رئيسا الجمعيتين إن ملكية الأرض تعود للجمعيتين، وهكذا تصبح حقوق الناس معرضة للنهب من قبل المتفودين، فأرض نهبت ووريقات طبعتها ماكينات التزوير وأوامر وتوجيهات باتت أشبه بكبسولة تحذير تعطى لصاحب الحق فيزول مفعولها ما إن تكتشف أن مصير تلك التوجيهات الرمي بها عرض الحائط إن لم يكن سلة المهملات، وكالعادة ستحكي المناشدة عن صوت يحفه الألم صدعت به الجمعيتان.

نناشد سيادة الرئيس برفع الظلم عنا وإعادة حقنا المنهوب وأرضنا التي أصبحت مرعى للمتنفذين الذين كلما جئنا بتوجيه من جهات الاختصاص توجيه محافظ عدن السابق الذي أشار بتوجيه "يتم إيقاف الشيخ من البناء على الأرض كون ما يحمله من أوراق عن ملكيته للأرض ليست سوى أوراق مزورة".

ولكف أذاهم عنا وتمكيننا من أرضنا.. قابلت تلك الجهات هذه التوجيهات بالتجاهل .. فمتى سيعود الحق لأصحابه يا صاحب الفخامة؟!

زر الذهاب إلى الأعلى