أرشيف

HRITC يدعو المجتمع المدني للتضامن مع منكوبي الفيضانات 

دعا مركز المعلومات و التأهيل لحقوق الإنسان HRITC كافة قوى المجتمع الحية عضد الجهود وتقديم العون الكامل إزاء الكارثة التي حلت بمحافظتي حضرموت و المهرة جراء الفيضانات التي راح ضحيتها العشرات من المواطنين و تهدم مئات المنازل مع خسائر مادية فادحة ..

ولتعزيز رسالة المجتمع المدني الإنسانية و قيامه بدوره تجاه مجتمعة ، دعا المركز إلى القيام بحملة إغاثة سريعة توحد فيها كافة الجهود و تحشد فيها الطاقات و القدرات من كافة المنظمات و المؤسسات الخاصة و المنظمات الإنسانية و الشركاء الدوليين , و التعاون الكامل مع لجنة الطوارئ الرسمية.

وقال إن الخطوة الأولى تبدأ بتقديم كافة أنواع الدعم المادي عبر لجنة الطوارئ الرسمية ، كما دعا إلى تشكيل لجان دعم في كافة محافظات الجمهورية يقوم بتنظيمها كافة قطاعات المجتمع من منظمات غير حكومية و قطاع خاص على رأسهم رجال المال و الأعمال و كل الخيرين .

وقد بدأ مركز المعلومات و التأهيل لحقوق الإنسان HRITC بالتواصل مع كافة المنظمات ورجال المال و الأعمال و الأحزاب السياسية للقيام بحملة إغاثة وطنية سريعة تنطلق من محافظة تعز إلى محافظة حضرموت تقدم فيها مختلف أنواع الدعم و المساعدة لمنكوبي الفيضان و تقديم العون اللازم .

زر الذهاب إلى الأعلى