أرشيف

مقتل ثلاثة مسلحين على يد الحوثيين في منبه، واشتباكات مع الجيش في بني معاذ

قتل ثلاثة مسلحين مجهولين في مواجهات بينهم والحوثيين اليوم. وقتل المسلحون الثلاثة أثناء محاولتهم العبور من نقطة تفتيش استحدثها الحوثيون في منبه

كما اندلعت اشتباكات عنيفة بين الحوثيين والجيش في بني معاذ اتابعة لمديرية سحار على خلفية استحداث الحوثيين نقاط تفتيش في المنطقة.

وبحسب مصادر «يمنات» في المنطقة فقد حاولت قوة عسكرية العبور من النقطة بمعداتها، وهو ما سبب الاشتباكات التي لم تؤدِ إلى سقوط ضحايا بحسب المعلومات المتوفرة.

من ناحية أخرى نفى متحدث باسم الحوثي اتهام السلطة لجماعته بقتل وجرح أربعة من عمال الطرق بمنطقة المهاذر بمحافظة صعدة أمس.  ووصف المتحدث الاتهام  بأنه بني بدون تحقيق في الحادثة أو تقديم أي دليل على ذلك ذلك، وعدَّه تأمراً استخباراتياً يشبه تفجير مسجد سلمان الذي قال إنه من تنفيذ الأجهزة الأمنية.

وكان مصدر محلي في محافظة صعدة اتهم مجموعة حوثية بالتقطع لأربعة مهندسين في مجال الطرق في منطقة المهاذر وثتل اثنين منهم، وقتل اثنين منهم وجرح الأثنين الآخرين.

وذكرت مصادر «يمنات» أن المقاول الذي يعمل المهندسون لديه نفى أن يكون للحوثيين علاقة بالحادثة. وقال المقاول ويدعى قاسم معوض جابر إنه لا يتهم أحداً، لكنه لا يعتقد أن الحوثيين يمكن أن يقوموا بذلك العمل الذي وصفه بالجبان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى