أرشيف

مشترك صنعاء يستنكر رفع أسعار الديزل والكهرباء ويدعو أنصاره إلى كشف الفساد والدفاع عن حقوق المواطنين

أدانت اللجنة التنفيذية لفروع أحزاب المشترك بمحافظة صنعاء الإجراءات التي اتخذتها الحكومة والمتعلقة برفع أسعار الديزل ورفع تعرفة الكهرباء، وكذا القرارات التي اتخذها مجلس الوزراء بخصوص الموازنة التقديرية لعام 2009م والتي صاحبتها إجراءات غير قانونية ودونما العودة إلى مجلس النواب.

وحيت اللجنة التنفيذية جماهير المشترك وأنصاره على مواقفهم النضالية في الفترة الماضية، ودعتهم إلى مواصلة النضال وتعرية فساد السلطة وأجهزتها وفضح كل ممارساتها الخارجة عن نطاق القانون،كما دعتهم إلى رص الصفوف والتكاتف والدفاع عن حقوق المواطنين وعن الدستور والقانون وحرية الرأي.

وثمنت اللجنة مواقف الإتحاد الأوربي والمنظمات الأوربية والمنظمات الدولية غير الحكومية على مواقفها تجاه إنفراد السلطة بتسيير والتحضير للانتخابات البرلمانية، معتبرة تلك المواقف تدلل على مصداقية رؤية اللقاء المشترك بهذا الخصوص.

وكانت اللجنة التنفيذية لفروع أحزاب المشترك في محافظة صنعاء عقدت اجتماعها الدوري يومي الأحد والاثنين الفائتين وناقشت جملة من القضايا المتعلقة بنشاط المشترك في الفترة الماضية والأنشطة المستقبلية، وخاصة ما يتعلق منها بموضوع التشاور الوطني على مستوى المحافظة ومديرياتها والفعاليات السياسية والإعلامية التي سيتم تنفيذها والمتعلقة بالتشاور وبرفض الإجراءات التي نفذتها وتنفذها اللجنة العليا للانتخابات غير الشرعية واللجان التابعة لها.

زر الذهاب إلى الأعلى