أرشيف

المئات يهتفون بحرية أياد غانم وجميع المعتقلين وصحيفة الأيام

تتواصل الحشود الجماهيرية من مختلف مناطق الصبيحة كرش لحج لإقامة الاعتصامات اليومية في المخيم التضامني مع المعتقل السياسي الشاب والطالب الجامعي الإعلامي أياد عماد أحمد غانم الذي يقبع في سجن صبر المركزي وصدر ضده حكم قضائي سياسي بالسجن سنة وستة أشهر مع النفاذ.

وكان المئات من ناشطي وقيادات الحراك وزملاء أياد غانم  يهتفون الحرية للمعتقل أياد غانم الحرية لمعتقلي النضال السلمي الحرية لصحيفة الأيام.

وألقيت الكلمات والخطابات من قبل العميد ناشر محمد علي رئيس مجلس قيادة الثورة  الداعية إلى مواصلة النضال السلمي واستعادة الدولة الجنوبية وفك الارتباط وتقديم التضحيات، مستعرضاً تطورات ومستجدات الساحة الجنوبية والتأكيد على عدم الركون للجامعة العربية والدول العربية التي خذلت الشعب الفلسطيني، فكيف لها أن تنتصر لشعب الجنوب.

وأشارت الكلمات إلى أن إرادة شعب الجنوب ونضالاته هي التي ستحقق الأهداف كما ألقيت العديد من القصائد الشعرية الشعبية والنقاشات.

وفي الاعتصام وقف المشاركون أمام قضية الطالب الجامعي في كلية الحقوق والشاعر حبيب احمد سالم  الذي قامت إدارة جامعة عدن بتوقفه عن التعليم لمدة سنتين  بتهمه نشاطه السياسي في الحراك الجنوبي والاتفاق على عمل خطة لفعاليات تضامنية مع حبيب ومناقشة المشاركة الفاعلة في مهرجان ردفان احتفالاً بالذكرى السادسة والأربعون للـ 14 من أكتوبر، وتسيير موكب حاشد من مراكز ومناطق كرش إلى مدينة الحبيلين صبيحة الأربعاء القادم.   

زر الذهاب إلى الأعلى