أرشيف

اب يقتل ابنه لتدخله في شجار حدث بين الاب والام

لقي شاب يبلغ من العمر /22عاما ً/ مصرعه إثر قيام والده بإطلاق النار عليه يوم أمس الأحد لشكه بوجود علاقة بين الابن و والدته في قرية قرن حلية التابعة لمدينة جبلة بمحافظة اللاذقية .

و قالت مصادر في الشرطة أن " والدة الشاب أفادت أنها و بعد عودتها من منزل أهلها تفاجئت بقيام زوجها بإغلاق باب المنزل حيث منعها من الدخول و عندها تدخل ابنها المغدور و بدأت ملاسنة كلامية بين الأبن و والده الذي كان بحالة سكر شديد " .

و أضافت المصادر نقلا عن إفادة الأم " و على اثرها دخل الوالد إلى غرفة النوم و احضر بارودة " روسية " و لحق بابنه المغدور إلى الطريق العام و قام بإطلاق النار عليه من البارودة الروسية " .

و بينت المصادر أن شقيق المغدور أفاد بوجود خلاف عائلي بين المغدور و والده .

من جهتها قالت مصادر في هيئة الكشف الطبي و القضائي إن سبب الوفاة يعود إلى نزف داخلي حاد و صاعق من الرئتين و القلب و الأوعية الدموية نتيجة إصابته بطلق ناري مخترق من الخلف في منتصف الناحية الخلفية السفلية للظهر و أن الإطلاق كان من مسافة قريبة و ليست ملامسة .

وأن القاضي أمر باستكمال التحقيق و لم يصدر أي مذكرة بحق أحد علما أن الوالد مازال فارا حتى ساعة اعداد هذا الخبر .

يشار إلى أن هذه الحادثة نادرة الحدوث في الساحل السوري و لم يتم تسجيل أي حادثة مشابهة خلال العام الجاري و الماضي على الأقل .

وكانت بعض المواقع قد زورت الخبر بصيغة انه الاب قتل الابن لشكه بوجود علاقة بينهما وهذا الكلام عار من الصحة تماماً ولغاية الآن لم يتم معرفة ملابسات القضية.

زر الذهاب إلى الأعلى