أرشيف

انفجار في البوابة الخلفية لمركز بدر

اصدر مركزبدر العلمي بصنعاء والذي يديره الدكتور مرتضي زيد المحطوري بيانا اوضح فيه ماحدث من انفجار مساء امس نتيجة زرع عبوتين ناسفتين مؤقتتين انفجرت إحداهما، وأحبطت الأجهزة الأمنية العبوة الأخرى؛ نتيجة توقيتها المتأخر عن العبوة السابقة.

وجاء في بيانه الذي تلقي –يمنات-نسخة من

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ

انه ((في تمام الساعة الثالثة قبل فجر الأربعاء 10/2/2010م، هزَّ انفجار مدوٍّ بوابة مركز بدر العلمي والثقافي، أفزع سكان المنطقة جميعًا بما في ذلك النساء والأطفال والشيوخ والمرضى.

وحدث الانفجار نتيجة زرع عبوتين ناسفتين مؤقتتين انفجرت إحداهما، وأحبطت الأجهزة الأمنية العبوة الأخرى؛ نتيجة توقيتها المتأخر عن العبوة السابقة، وحيث إن هذا العمل يعد جريمة تمس أمن وسلامة المواطنين، سواء الموجودين في المركز، أو المجاورين له، كما أن ذلك يعد عملًا إرهابيًا الهدف منه زعزعة أمن واستقرار السكينة العامة.

واضاف ((فإنا نأمل من الأجهزة الأمنية أن تتعامل مع هذا الحادث الإجرامي بحزم وجدية وتيقّظ، وعدم التهاون مع العابثين بأمن وسلامة الوطن، وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع، وزجر كل من تسول له نفسه ممارسة مثل هذه الأعمال الإجرامية، والحيلولة دون تكرار مثل هذه الحادثة في أي شبر من أرض الوطن الحبيب.

وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ

صدق الله العظيم

زر الذهاب إلى الأعلى