أرشيف

عودة زيدان وشيكا وظهور أول لحفنى في قائمة الفراعنة أمام استراليا

كورابيا – أعلن الجهاز الفنى للمنتخب المصري لكرة القدم بقيادة حسن شحاته قائمة الفريق المشاركة أمام استراليا ضمن المباراة الدولية الودية والتى مقرر يوم 17 نوفمبر القادم.

وحسبما أشار الموقع الرسمى للاتحاد المصري لكرة القدم إلى أن شحاته قد ضم المهاجم المصري الدولي محمد زيدان المحترف ضمن صفوف بروسيا دورتموند الألماني بعد غياب طويل عن الملاعب بسبب الإصابة التى تعرض لها مع فريقه.

وعاد إلى قائمة الفراعنة لاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا بعد أن تألق مع القلعة البيضاء في اللقاءات الماضية وأحرز أكثر من هدف مع الأبيض.

وقام شحاته أيضاً بإختيار أيمن حفنى لاعب مصر للمقاصة بعد ظهوره بشكل جيد في الفترة السابقه مع المقاصة وإستطاع التألق في أول ظهور له بالدوري المصري هذا الموسم.

وظهر في القائمة أمير عبد الحميد حارس المصري البورسعيدي بعد أن تألق بشدة مع فريقه طيلة الفترة السابقة وخاصة في مباراة المصري أمام الإسماعيلي خلال منافسات الدوري المصري.

وإختار المعلم أحمد سمير فرج لاعب الإسماعيلي بعد غياب منذ فترة كبيرة رغم تألقه مع الدراويش ولكن قام شحاته بضمه لخوض هذه المباراة الودية, نظراً لإصابة سيد معوض لاعب الأهلي, ولعدم وجود بديل لمحمد عبد الشافي لاعب الزمالك.

وجاءت القائمة على النحو التالي :

في حراسة المرمي : عبد الواحد السيد, محمد صبحى, أمير عبد الحميد.

في خط الدفاع : محمود فتح الله, وائل جمعة, أحمد دويدار, محمد نجيب, شريف عبد الفضيل, أحمد المحمدى, ومحمد عبد الشافي, وأحمد سمير فرج.

في خط الوسط : أحمد فتحى,عمرو السوليه, إسلام عوض, وإبراهيم صلاح, أحمد عيد عبد الملك, محمد أبوتريكه, وليد سليمان, أيمن حفنى, محمود عبد الرازق شيكابالا.

في خط الهجوم : محمد زيدان, أحمد عبد الظاهر, محمد ناجى جدو, أحمد حسن مكي

زر الذهاب إلى الأعلى