أرشيف

استمرار اعتصامات تعز المطالبة برحيل الرئيس والأسرة الحاكمة

ما زالت الجموع الغفيرة من الشباب والمواطنين من أبناء محافظة تعز يواصلون اعتصامهم الذي انتقلوا به من شارع التحرير إلى ساحة الحرية في الشارع المؤدي إلى مدرسة الشعب والتي قضوا فيها ليلتهم البارحة.
 وقد اعتقل من تلك الجموع المعتصمة التي تقدر بخمسة آلاف معتصم (54) شاباً في تمام الساعة الثالثة من صباح الاثنين حيث قام جنود من الأمن العام وأفراد من عساكر أقسام شرطة المحافظة ومجموعة من البلاطجة من سائقين الموتورات باعتقالهم في قسم الجحملية إلا انه تم الإفراج عنهم عقب هيجان المعتصمين ومطالبتهم بالإفراج عنهم.


عملية مداهمة المعتصمين واعتقالهم تكررت ايضاً مع ظهيرة هذا اليوم وهذه المرة اشرك الجنود والبلاطجة معهم شباب من طلبة مدرسة باكثير حيث تم اعتقال ما يزيد عن مائة وسبعون معتصماً اصيب عدد منهم جراء الاعتداءات المتكررة عليهم، وقد اقتيدوا الى قسم الجحملية ومركز المطافي في المحافظة ولم يعرف مصير بعضهم حتى كتابة هذا الخبر.


يذكر ان شباب محافظة تعز ومواطنيها ينوون ان يسفر اعتصامهم المفتوح حتى يرحل النظام وقياداته ورئيس الجهمورية وافراد اسرته عن حكم البلاد التي جعلت الشعب التواق للحرية يذوق الامرين ويتجرع غصصاً اليمة على مدى ما يزيد من الثلاثة عقود.

زر الذهاب إلى الأعلى