أرشيف

(فيديو وصور) صعدة: مئات الآلاف يطالبون برحيل النظام

خرج مئات الألاف من ابناء محافظة صعدة في مسيرة حاشدة يوم امس الجمعة والذين احتشدوا منذ الصباح الباكر من مختلف مديريات صعده.


و امتدت مسيرة مهيبة بطول الشارع العام مثلت بحضورها الكبير استثناءً في المرحلة والظروف التي يعيشها الوطن، و شارك فيها كافة ابناء المحافظة.


منددين بجرائم النظام الذي طالبوا بإسقاطه، كما اكدوا لبقية ابناء الشعب اليمني حضور أبناء المحافظات الشمالية في الساحات والشوارع تحت مظلة واحدة وشعار واحد وهدف واحد هو إسقاط النظام الظالم والباغي الجاثم على مقدرات الوطن وثرواته واحلام ابناءه في الحياة الحرة الكريمة عقودا من الزمن.


وقد وجه بيان التظاهرة التحية والسلام إلى جميع أبناء الشعب اليمني الكريم وفي مقدمتهم أولئك الأحرار الذين مثلوا بصمودهم أروع البطولات، مؤكدين أنه لا يمكن لأي حاقد ايا كان مكره وخداعه أن يشتت وحدة الشعب أو يراهن على وحدته الوطنية وسلامته.


وأشار البيان إلى رفض الشعب اليمني قانون الطوارئ باعتبار ذلك غطاء تحاول السلطة من خلاله قتل الشعب اليمني وتقييد حريته، محملين السلطة ومن وقع وصادق على قانون الطوارئ المسئولية الكاملة عما سينتجه من ويلات وجرائم بحق الشعب.


وأعلن بيان المتظاهرين الرفض القاطع لكل المبادرات الواهية التي تقدم من قبل بعض الأطراف والتي تسعى من خلالها إلى إخماد الثورة السلمية المباركة والالتفاف عليها، فلا قبول لأي مبادرة سوى إسقاط النظام بكل رموزه ومجرميه .


وجدد المتظاهرون مطالبتهم المستمرة بإسقاط النظام الفاقد للشرعية مرحبين في ذات الوقت بكل من انضم إلى ثورة الشعب من قيادات عسكرية وأمنية وهيئات سياسية مطالبين بأن يترجم هذا الموقف إلى حماية الثورة ومساندتها ودعمها والمحافظة عليها.

فيديو
1



2



3



4



صور





















































زر الذهاب إلى الأعلى