أرشيف

مجهول يطلق النار عشوائياً على عمّال مصنع ويهرب

خاص المستقلة


المكان: قرية (الشاقة) مديرية التعزية.


الزمان: الأربعاء 2 فبراير 2011م الساعة الخامسة فجراً.


محمد أحمد سعيد، منير محمد عبد السلام، عبده حسان، سعيد سالم، سعيد بجاش، محمد سالم، أحمد عبد السلام وغيرهم من سكان قرية الشاقة – التعزية كل يوم في الصباح الباكر، يؤدون الصلاة ثم يخرجون من منازلهم مشياً على الأقدام ليتقابلوا في المكان المحدد الباص الذي يوصلهم للعمل في مصنع هائل سعيد أنعم.. يوم الأربعاء 2 فبراير كان يوماً عمّا أرادوه.. فبدلاً من أن يوصلهم الباص إلى المصنع أوصلهم إلى مستشفى اليمن الدولي دفعة واحدة.


فبعد أن وصل الجميع إلى المكان المحدد والمعتاد في غبش الفجر تحركوا لمقابلة الباص الذي كان على مقربة منهم، وأثناء السير مروا بشخص ملثم كان يحمل سلاحاً آلياً وبحوزته تلفون يحاول وضعه على الدراجة النارية الخاصة به، كان الأمر لافتاً للنظر، سألوه ماذا تعمل في الظلام فهددهم بالقتل، فتركوه لحاله ثم واصلوا السير نحو الباص وبعد أن ركبوا الباص لحق بهم ذلك الشخص الملثم.. نزل من على دراجته النارية ثم وجه السلاح الآلي الخاص به وأطلق عليهم النار وبطريقة عشوائية حتى آخر طلقة.. كانت النتيجة إصابة أحد عشر عاملاً، سبعة منهم كانت إصاباتهم خطيرة فتم نقلهم إلى مستشفى اليمن الدولي.



فور الحادث مباشرة تلقت الصحيفة النبأ وانتقلت إلى المستشفى لمعرفة التفاصيل، وعند وصولنا تم تصوير بعض المصابين بينما تعذر علينا تصوير بقية المصابين كونهم كانوا بالعناية المركزة..



الجدير بالذكر أن الجاني تمكن من الهرب، غير أن المتابعة المستمرة من قبل البحث الجنائي تواصلت حتى تم القبض عليه في اليوم الرابع من ارتكاب الحادث، بجوار مدرسة عبد الله عبد العزيز في قرية (الروس) .. وبينما بعض الجرحى غادروا المستشفى فالبعض الآخر لا يزال يرقد في المستشفى حتى كتابة هذا الخبر..

زر الذهاب إلى الأعلى