أرشيف

(فيديو وصور) صعدة: مسيرة تظاهرية حاشدة ترفض المجازر النظام في تعز وتطالب بإسقاطه

خرج مئات الألاف من أبناء (محافظة صعدة) امس الأثنين في مسيرة تظاهرية حاشدة جابت شوارع مدينة محافظة صعدة مرددين ( لا تفاوض لا حوار ، لا تراجع لا إنكسار)، كما رفعوا اللافتات التي كتب عليها ( الشعب يريد إسقاط الظالمين ) (محاكمة محاكمة لن نقبل المساومة ).


وفي المسيرة ألقيت القصائد الشعرية والكلمات الخطابية التي عبرت عن رفض الجماهير ممارسات النظام القمعية والتسلطية على ابناء الشعب اليمني .


وفي بيان المظاهرة أكد جماهير المحافظة وقوفهم الكامل مع أبناء (محافظة تعز) الذين يتعرضون لشتى أنواع القمع بالرصاص الحي والقنابل الغازية في محاولات النظام إقتحام الساحة هذا اليوم في صورة تكشف حقيقة رفض النظام لكل انواع التعبير السلمي المشروع الذي يعبر عن الجماهير ومطالبها .


وقال البيان إنما حدث يوم أمس ويحدث الآن على إخواننا الشرفاء الأبطال في (ساحة الحرية بمحافظة تعز) لجريمة مكشوفة لا تحتاج إلى دليل أو برهان على دموية هذا النظام وأن من الواجب على الجميع أن يقف من هذه المجزرة موقف الحق ويرفض تصرف النظام ويطالب بإسقاطة العاجل والفوري إنقاذاً للمستضعفين والأبرياء من أبناء الشعب اليمني وحقناً لدمائهم كونه الآن يستخدم كل قوته وإمكانياته لقتلهم وإبادتهم .


ونوه البيان أن النظام يثبت مع مرور كل يوم الحاجة الماسة فعلاً إلى ضرورة إسقاطه كي يحل الأمن والإستقرار في ربوع الوطن ، كما أشار البيان إلى أنه من غير المستبعد حسب معرفة أبناء (محافظة صعدة) بهذا النظام أن يستخدم أوراقه ليلعب بالتناقضات ويستغل التعقيدات الإقليمية والسياسية في المنطقة والعالم لكي يحافظ على بقاءه ولو على أشلاء المواطنين ودمائهم .


ودعا البيان بقية الشرفاء من أبناء الوطن الوقوف بقوة أمام تصرفات النظام الرعناء لا سيما وهو بات يقتحم الساحات ويقتل المواطنين وبكل عنجهية وكبرياء غير مكترث بدماء الشعب اليمني كما هوالمعروف عنه في تاريخه الماضي.

فيديو



صور



















































زر الذهاب إلى الأعلى