أرشيف

شاب يقتل صديق شقيقه بطلقة

أودى شاب سعودي بحياة صديق شقيقه بطلقة نارية لاعتقاده بأن المجني عليه تسبب في إدمان شقيقه المخدرات، فيما تشرع دائرة الاعتداء على النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة في التحقيق مع القاتل. وكان الجاني البالغ من العمر (24 عاما) قد صوب 4 طلقات نارية تجاه صديق شقيقه، أصابته واحدة منها بالفخذ، كانت كافية لوفاته، وذلك بعد تلقيه اتصالات من المجني عليه عبر الجوال، يؤكد فيها انه السبب في إدمان شقيقه المخدرات وقيامه بفعل فاحشة اللواط فيه.
وأدى هذا لاحتدام النقاش بينهما، ووصل الى التهديد بالقتل حتى تم تحديد موعد للقاء في ساعات الفجر الأولى من الأحد الماضي، وذهب الجاني واشترى مسدسا «ربع» من صديقه، واتجه الى الجبل المطل على حي الكلية بالزاهر.
وعندما حضر المجني عليه (26 عاما) الى الموقع قام بمحاولة الإمساك بالجاني، وكان يقول «أخوك مشينا حاله باقي انت» عندها أطلق الجاني 4 طلقات، إحداها أصابت المجني عليه في فخذه اليمنى منطقة «الأربية»، ثم هرب الجاني من الموقع، فيما قام المصاب بالزحف على بطنه اكثر من 3 ساعات وهو ينزف حتى طرق باب مقيم باكستاني طالبا منه الإسعاف والماء، فتم إبلاغ الجهات الأمنية التي باشرت الحالة، وجرى نقل المصاب الى طوارئ مستشفى الملك عبدالعزيز بالزاهر، لكنه توفي متأثرا بإصابته والنزيف الشديد.
وقد ألقي القبض على الجاني وتم تسليمه لمركز شرطة التنعيم، واعترف بالتفاصيل كافة دون ان يعلم ان المصاب توفي بالمستشفى.

زر الذهاب إلى الأعلى