أرشيف

عشرات الآلاف يتظاهرون في صعده رفضاً للتدخلات الخارجية وتأكيداً على مواصلة مسيرة الثورة

يمنات/ صعده-تظاهر صباح اليوم عشرات الآلاف من أبناء محافظة صعدة للتعبير عن رفضهم للتدخلات الخارجية بكل أشكالها وأساليبها.



وجابت المسيرة الجماهيرية عدد من شوارع المدينة، رفع فيها المشاركون عدداً من اللافتات المنددة بالتدخلات الخارجية، كتب عليها عبارات ترفض أي تنازل أو تراجع عن أهداف الثورة الشعبية المباركة، منها: “كل مؤامرة ستبور، يا شعبي أنت المنصور” “لا تدخل لا ذرائع ، شعبي للثورة صانع”.
 


ورددوا هتافات غاضبة ضد التدخلات، منها: “أمريكا بلدي محذور، لن نخدع دوما سنثور” “مكر بائر مكر بائر، أمريكا شيطان ماكر” “شعبي في الساحة ثائر ، ضد نظام متآمر”.
 


وشارك في المسيرة ضيوف من ساحة التغيير بصنعاء وساحة الحرية بذمار، وألقيت كلمات معبرة عنهم وعن موقفهم من المؤامرات والتدخلات الخارجية التي تستهدف الثورة، وتتجاهل تضحياتها الكبيرة ودماء شهدائها الأبطال الذين سقطوا في مختلف الساحات.



وأكد المشاركون أن الثورة لا يمكن أن تتراجع أو تتوقف عند الحدود التي يرسمها التدخل الخارجي، وأن الوعي العالي لدى جماهير محافظة صعدة يشكل ضمانة حقيقية للثورة ومكسبا شعبياً مهما لمجتمع عانى الكثير من النظام وهو يقف الآن بكل صبر وصمود متجاوزاً لكل العراقيل التي يصنعها النظام ومن يقف خلفه من أزمة محروقات وغيرها.
 


وتطرق البيان الإعلامي الصادر عن منظمي المسيرة إلى ما يحاك الآن من مؤامرات كبيرة ضد الثورة وضد الشعب، هدفها حرف الثورة عن مسارها الطبيعي، مستعينة بالأزمة الخانقة التي ينفذها النظام وبدعم لا محدود من الخارج من أجل إضعاف المجتمع وإشغاله بالأزمة بدلاً من التمسك بالثورة.


واعتبر البيان هذه المؤامرات ستفشل كما فشلت الكثير من المؤامرات التي استهدفت هذه الثورة وأن الجماهير ستبقى في الساحات وستخرج بالمسيرات حتى تتحقق أهداف الثورة المباركة.

زر الذهاب إلى الأعلى