أرشيف

كلينتون في فيديو على موقع “اضحك أو مت”

كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) — بعد الإهداء الذي حصل من المغنية الأمريكية ليدي غاغا، ظهر الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون في فيديو مضحك على موقع “اضحك أو مت،” عرض لأول مرة السبت الماضي.
 
ووفقا لمجلة “هوليوود ريبورتر” فإن الفيديو الذي بلغت مدته خمس دقائق عرض على مسرح هوليوود السبت، ضمن حفلة يذهب ريعها لمؤسسة وليم جيفرسون كلينتون تحت عنوان “مؤسسة كلينتون.. عصف ذهني للمشاهير.”

وقد نشر موقع “ابتهج أو فلتمت” الفيديو في منتصف ليل السبت .
 
وتظهر الفقرة قسم المشاهير بمؤسسة  كلينتون الذي يضم الممثلين بن ستللر،جاك بلاك، مات ديمون، شون بن، وكريستن ويغ، وتيد دانسون وماري ستينبرغن، وهم يطرحون أفكارهم في عملية عصف ذهني من أجل مساعدة المؤسسة .
 
وقد بدأ كريستن ويغ بالمبالغة كثيرا عندما طرح فكرة “مبادرة التنفس العالمي” حيث يتوجب على كل شخص، بموجب هذه المبادرة، أن يحتفظ بأنفاسه لمدة دقيقة كل يوم، وبذلك تقل نسبة انبعاثات الكربون في الهواء.
 
بينما اقترح شون بن مبادرة أخرى، وهي ألا يسرق الناس طعام غذائه من ثلاجة غرفة الاستراحة، واقترح مات ديمون إنشاء مكتب لفريق البيسبول لرفع المعنويات. أما جاك بلاك فقد انشد أغنية جذابة عن طريق محادثة فيديو
 
وفي نهاية الفقرة، أجرى كلينتون مكالمة تليفونية مع كيفين سبايسي من مكتبه. وعلى الرغم من ظهور كلينتون مع كيفين سباسى، لكن واقع الأمر، أنه صور هذا المقطع في  مقر مؤسسته بنيويورك، بينما كان سباسى هو وزميله جاك بلاك يصوران في كاليفورنيا .

وقد صرح منتج الفيديو كريستيان تورغان لمجلة  “هوليوود ريبورتر” قائلا “لقد مرت الأيام طويلة على فريق العمل، وبالتأكيد فإن خلق هذا التواصل وهذا العالم بحيث يتناغمان معا، جعلنا نهتم كثيرا بأدق التفاصيل.”

زر الذهاب إلى الأعلى