أرشيف

بيان صادر عن أحرار للتغير حول ما تعرض له الأخ / فارس ابو بارعة

يدين تكتل أحرار للتغيير الاعتداء الآثم الذي استهدف الإعلامي : فارس ابو بارعة عضو اللجنة الاعلامية لأحرار للتغيير. الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس من قبل مجهولين تمكنوا بعدها من الفرار بعد جريمتهم المشينة.

 

 

 ويحمل التكتل لجنة النظام المسؤولية الكاملة عن هذا الاعتداء بصفتها حامية الساحة، وبما ان الاعتداء حصل عند بوابة اللجنة الإعلامية للتكتل.

 

 

 ويعتبر هذا الاعتداء امتدادا لحملة الاعتداءات المتكررة من قبل هذه الفئات على جميع المعارضين للمبادرة الخليجية وما يمسة الانتخابات الرئاسية كما أنها تأتي في سياق منظم مع الحملة الاعلامية الشرسه التي تقودها الأبواق الصحفية ضد كل من عارض المبادرة ويعارض الانتخابات ويدعوا التكتل جميع أحرار اليمن ورجاله المخلصين للوقوف مع الشباب الثائر في الساحات الذين يتعرضون لهجمات ابادة منظمة من قبل هذه المجوعات فاقت تصرفات نظام صالح الفاشي وان المسؤوليه التاريخية والاخلاقية تقتضي العمل على وقف هذه الاعمال التي لن تمر بسلام اذا تمادى بلاطجة المبادرة والنظام المشترك في افتعالها بهذه الصورة الوحشية .

 

 

ويذكر تكتل احرار للتغيير اصحاب النفوس المريضة في هذه الجهات انهم لن يكونوا في مامن من المسائلة القانونيه عن هذه الجرائم النكراء التي ستطالهم مع رئيسهم المخلوع صالح واعوانهم الذي يجتهد هؤلاء لتبرئته عن جرائمه تجاه شباب الثورة الشبابية السلمية في البلاد

 

 

 

صادر عن تكتل احرار للتغيير بتاريخ 9-2-2012

زر الذهاب إلى الأعلى