أرشيف

إصابة مسؤول ملف إحالة مبارك لمستشفى طرة بطلق ناري


أصيب الدكتور حسن البرنس، وكيل لجنة الصحة بمجلس الشعب، بطلق ناري بعد الاعتداء عليه على طريق كفر الدوار، وتم نقله لاحد المستشفيات ويرقد في حالة حرجة.

وأكد بيان صادر عن حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية – الذارع السياسية للإخوان المسلمين – تعرض النائب حسن البرنس لمحاولة اغتيال على إثر اشتراكه في اللجنة التي طالبت بنقل مبارك إلى سجن طرة.

وأكد مصادر مطلعة  من الحزب لـ”مصراوي أن البرنس تعرض للاعتداء أثناء وجوده داخل السيارة علي  طريق كفر الدوار؛ حيث ظهرت سيارتان فجأة وأغلقت إحداهما الطريق بينما قامت الأخرى بدفعه بشده من الخلف ليتعرض لإصابات بالغة.

جدير بالذكر أن الدكتور حسن البرنس، قال ذكر في تصريحات صحفية منذ أيام أنه تلقي تهديدات بالقتل عقب تصريحاته بأن مستشفى طرة  سجن ليمان طرة جاهز لاستقبال الرئيس السابق حسني مبارك ، مضيفا ان المستشفى يحوي غرفة عناية مركزة جاهزة لاستقباله بدلا من تجهيز عنبر عناية مركزية متكامل، ويتسبب في إهدار المال العام في تكاليف غير مطلوبة.

من جانبه  أصدر حزب “الحرية والعدالة” بالإسكندرية بيانا، أكد فيه أن النائب حسن البرنس ممثل الحزب، تعرض اليوم في أثناء توجهه إلى مدينة كفر الدوار لمحاولة اغتيال استهدفت حياته.

وأضاف البيان المقتضب قائلا:إن البرنس يتم نقله الآن بواسطة سيارة إسعاف إلى أحد المستشفيات بالإسكندرية.

يذكر أن البرنس، قام بنشاط مكثف خلال الأيام الماضية وتدخل في حل العديد من الأزمات التي تعرضت لها المحافظة منذ نجاحه على قائمة حزب “الحرية والعدالة” الذراع السياسي لجماعة “الإخوان المسلمون” بمجلس الشعب بالإسكندرية وهو أستاذ بكلية الطب جامعة الإسكندرية.

المصدر: مصراوي

 

زر الذهاب إلى الأعلى