أرشيف

فينجر: بودولسكي قد ينضم الى ارسنال لكن الصفقة لم تحسم بعد

(رويترز) – قال ارسين فينجر مدرب ارسنال المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ان ناديه قد يتعاقد مع لوكاس بودولسكي مهاجم كولونيا الالماني “قريبا” لكن الصفقة لم يتم ابرامها بعد.

وهناك شائعات بأن بودولسكي مهاجم منتخب المانيا في طريقه الى اللعب في أحد أندية الدوري الاماراتي لكن فينجر نفى تقارير عن انه خضع بالفعل لفحص طبي في ارسنال.

وقال فينجر في مؤتمر صحفي “لم يتم حسم أي شيء. لم يخضع لفحص طبي في النادي.”

وأضاف “لا أعرف متى سيتم الاعلان عن الامر فقد يحدث قريبا أو في وقت لاحق. لا أعلم.”

وتابع قائلا “نشعر بالقلق دائما من أن يقوم ناد اخر بالتعاقد مع اللاعب وسرعة اتمام الامر مهمة لكن دائما ما يكون القرار بيد اللاعب. يتعلق الامر بمدى رغبته في الانضمام الينا.”

وفاز ارسنال في ست مباريات متتالية ليتقدم الى المركز الثالث في الدوري الانجليزي وسيستضيف استون فيلا يوم السبت في سعيه لدعم موقفه في المركز المؤهل لدوري أبطال اوروبا الموسم المقبل.

وحتى اذا تأهل ارسنال الى دوري أبطال اوروبا الموسم المقبل فان فينجر يستبعد انفاق الكثير من الاموال على التعاقد مع لاعبين.

وقال المدرب الفرنسي “لن نضم الكثير من اللاعبين. سنهتم بالكيف وليس الكم. هناك لاعبون معارون الى أندية اخرى واخرون غائبون عن الفريق طوال الموسم مثل جاك ويلشير وابو ديابي.”

واضاف “عندما يعود هؤلاء اللاعبون سيكون الفريق قويا من حيث العدد ونوعية اللاعبين بالنظر الى المركز الذي نحتله في غيابهم.”

(اعداد عماد عبد الله للنشرة العربية – تحرير ملاك فاروق)

 

زر الذهاب إلى الأعلى