عربية ودولية

شفيق: سأرفع الظلم عن كل مظلوم.. وسأسقط ديون الفلاحين وسائقي التاكسي الأبيض

 

 

تعهد الفريق أحمد شفيق، برفع الظلم عن كل مظلوم، حال فوزه في الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلي سيرفع الديون عن الفلاحين، وعن سائقي التاكسي الأبيض، لأنهم تعرضوا لظلم شديد، وقال إنه يدرك ذلك منذ أن شغل منصب رئيس الوزراء خلال الأيام الأولى من الثورة.


وأضاف شفيق، خلال لقائه مع عدد من مؤيديه بأحد الفنادق الكبرى، بالقاهرة الجديدة، في مؤتمر انتخابي، حضره المئات من أنصاره وأداره الإعلامي جمال عنايت، أنه سيعمل على إعادة فتح المصانع المغلقة والمقدرة بـ2300 مصنع، مشيرا إلي أن الحكومة في عهده ستعمل على توفير فرص عمل للشباب، والقضاء على البطالة، باستغلال الشباب في العمل من أجل زيادة الإنتاج.


وردا على سؤال حول زيارة مسئولي مخابراتي قطري لمصر، قال: "أنصح الأخوان بالعمل داخليا، حتى نقوم ببناء بلدنا، والود والعلاقة الطيبة وحسن التعامل ما بين الدول هو الأساس، أما من عن مثل هذه الزيارات فإن المسئولين اتخذوا الإجراءات اللازمة ولا يوجد مبرر لسريتها".


وأكد أنه سيعمل على رفع نسبة السائحين في مصر، خاصة مع توافر الإمكانيات والمناطق الأثرية، لكن السائحين لا يعودون إلى مصر بسبب بعض السلوكيات الخاطئة، مشيرا إلي أنه مقارنة بالدول الأوروبية فإن مصر يمكن أن تحقق 100 مليون سائح سنويا وليس 14 مليون فحسب.



المصدر : الشروق

زر الذهاب إلى الأعلى