أسرار ووثائق

أمير سعودي يكشف تفاصيل مثيرة عن الأسرة الحاكمة في المملكة(10)

 

يمنات – متابعات

 

منذ أشهر طويلة, ينشر في "تويتر" شخص, تحت أسم مستعار هو "مجتهد"تفاصيل هامة ومثيرة عن الأسرة الحاكمة في المملكة إلى أكثر من نصف مليون شخص.

بدأ "مجتهد" نشاطه في "تويتر" منذ نوفمبر العام الماضي, مسلطا الضوء على أبرز الأمراء في الأسرة المالكة السعودية, كاشفاً تفصيل ومعلومات عنهم, وعن السياسة السعودية, والاختلافات والاحتقانات بين الأمراء داخل الأسرة الحاكمة.

صهنا ننقل هذه النصوص عبر تتبعها وجميعها من تغاريد "مجتهد" في "تويتر" وذلك تطلب العودة إلى أصولها التي نضدت في شهر مارس الماضي, فقد أجرينا عليها تصحيحات إملائية عليها تصحيحات إملائية, ورفدناها بمعلومات هامشية عن بعض الشخصيات والأحداث التاريخية. عن الثروات الخرافية التي يمتلكها افراد آل سعودو وبالتأكيد كسبت بطرق غير مشروعة, تنطبق عليها تماماً المقولة " وماخفي كان أعظم" ليس هناك ذرة مبالغة- كما قد يفكر البعض-حين يقرأ أمامه الأرقام الهائلة من الملايين لشخص واحد يكفي أقلها ميزانية اليمن لعاملين, ومما لا شك فيه أن "مجتهد" يتستر على ثروات بعض الأمراء, لأسباب مجهولة كغموض شخصيته الحقيقية, نبدأ نشر حلقات الثروة عن آل سعود وبما تيسر من تغريدات ل"مجتهد" الذي وعد بالإفصاح عن أكثر الشخصيات وما خفي من أملاكها في الأيام القادمة.

نشرت هذه  التغريدات خلال ديسمبر 2011, وقد كان "مجتهد" عنيفاً جداً مع عبد العزيز بن فهد (الذي كان رئيس ديوان مجلس الوزراء), كون الأخير كذب"مجتهد" وهدده, أيضاً نفاق"عزوز"(كما يحلو ل"مجتهد" تسميته) وادعاؤه التقى والورع في تغريداته على "تويتر" أغاض "مجتهدط الذي بدوره لم يترك شيئاً في حياة "عزوز" إلا وكشف عنه منذ أن كان في روضة الأطفال حتى الحالة التي يعيشها الىن بإدمانه مختلف أنواع القاقير وحالة التخبط الرهيبة. "مجتهد" يتحدى "عزوز" أن يكذب نصف أو ربع ما ينشره عنه, وإذ يأتيه بأدق التفاصيل, حذفت أثناء ما كنت أعد هذه الحلقة الكثير منها. وصدق أولا تصدق, لعبد العزيز بن فهد ثروة خرافية جداً, وطريقة عيش ما جنة وبطرة, تفوق ما جاء عن سيرة الملوك في الأدب العربي. إليكم

الشارع-مروان كامل

اهل صحيح أن قصرك في الرياض بجانب قصر اليمامة يفوق سكن الملك مساحة كلفت الدولة حوالي 12 مليار ريال لبنائه كونه يتكون من عدة قصور؟ وهل صحيح أن مساحته مليوني متر مربع, أنشئ عام 94 واستمر العمل فيه حتى 2003 وأن تكلفة بنائه الحقيقة 3 مليارات والباقي بينك وبين الحريري؟

هل صحيح أن بيتك في جدة كلف 6 مليارات بينما التكلفة الحقيقية مليار واحد وبدأ العمل فيه سنة 96 وانتهى سنة 2004، وان مساحة الأرض مليون متر مربع؟

وهل صحيح أنك استوليت من خلف إخوانك على حسابين سريين للوالد، الأول في الداخل عشرة مليارات، والثاني الخارج 30 ملياراً؟

وهل صحيح أن الذي وصلك رسمياً من الإرث حوالي 90 ملياراً (15 من الداخل و75 من الخارج) والذي لهفته من دون الإرث حوالي 270 مليارا؟

وهل صحيح أن لك 40 مليارا من أسهم البنك الأهلي و(جنرال الكتريك) و (مرسيدس) وشركات عقارات يملكها الوالد بقيمة إجمالية أكثر من 300 مليار؟

وهل صحيح أنك تمتلك خمس طائرات خاصة منها 3 بوينج فخمة جداً ويسافر معك ما لا يقل عن 100 شخص وفي البحر تمشي إلا بيختي استعراض؟

سؤال آخر: هل استقلت أم أقلت من رئاسة ديوان مجلس الوزراء؟ وهل صحيح أنها ركلة لك من التويجري وعيال عبدالله؟ جلساتك الخاصة مع سعد الحريري وعاصي الحلاني في منزل الحريري في الروشة لعدة  سنوات، هل كانت بسبب تلمذتك على يد إبن باز وابن عثيمين؟

ثم ما هو سر اهتمامك بعماد الدين أديب؟ هل هو فقط من أجل إنتاج فيلم تتفرج عليه؟ ترى كلنا عيال قرية بعضنا يعرف اخيه!

منذ أن تزوجت قبل سنة تقريبا لك ثمانية أشهر قضيتها مسافراً في فنادق خمس نجوم معك مائة شخص، لماذا؟ ترى لنا عيال قرية بعضنا يعرف أخيه! وفي رحلتك من مدينة كان إلى جنيف 2002 لأخذ الوالد إلى ماربيا كان عمك سلمان ينتظر وطلبت من الطيار البقاء في الجو ست ساعات بينما المسافة أقل من ساعة، لماذا؟

الإجابة: لأنك لم تنم الليلة الماضية ولا تريد نومك على الطائرة ينقطع فطلبت من الطيار عدم الهبوط إلى أن تشبع نوما، كلنا عيال قرية بعضنا يعرف أخيه!

حينما جاء ملك الأردن إلى جنيف يوليو 2002 جلس ينتظر في الفندق من الظهر إلى المغرب وكنت أنت سببا في أنه يغادر دون مقابلة الوالد؟ لماذا؟

لأنك كنت نائماً والملك ما يقابل أحدا إلا بوجودك ولا همك كل الحاضرين و خاصة عمك سلمان.

حفلتك بعد الزواج بمئات الملايين، وغنى فيها محمد عبده وخمسة مغنين مشهورين، نقل حي للحريم، هل هذه تعلمتها من ابن باز وإبن عثيمين؟

ما يحتاج تعليق على كل الأسئلة، يكفي نصفها أو ربعها! سؤال: لماذا نومك وأكلك مضطرب جداً؟ هل اسبب أدوية أو أمور أخرى تؤثر عليك كيمائياً أو يا ترى عين أو سحر أو جن؟

سؤال جديد آخر: هل صحيح أن خالد الفيصل استغل طردك من مجلس الوزراء وأرسل لك رسالة يحذرك من دخوله عرفة ومنى بموكب إلا باستئذانه؟

خلينا نعطي القراء فكرة عن الطيارات واليخوت التي تمتلكها! وقبل التفاصيل تقول إن أسطول طياراتك كلف مليارين، واليخوت كلفت مليارا ونصف المليار.

رقم واحد: طيارتك الرئيسية كلفت الدولة مليار ريال أمرت بها باسم والدك فاقد العقل سنة 1998 وبدليل أنها سببت مشكلة بين سلطان عبد الله.

رقم2:طيارة خاصة بالديوان من نوع"جي4" تمتلكها حين كنت مسئولا تصول وتجول في الديوان وكنت وقتها تستخدم اسم أبيك وتلعب بعمك عبد الله.

رقم3: طائرتان"بي بي جي" صنف مطور من 737 تمشية حال للعفش كلفت هي وال " جي4"حوالي نصف مليار يا مفتري وتدعي تقال وورعك.

رقم4:الطائرات التي تفرغ لك من الخطوط الجوية  السعودية غصبا عن سلطان وكل الذي في الخطوط والدفاع.

رقم5: كل الطائرات صيانتها وتشغيلها وتجديدها وتحديثها على حساب الخطوط السعودية,يعني لو حسبنا الصيانة تطلع التكلفة حوالي مليارين.

اسطول اليخوت: الرئيسي 750 مليون ريال, نافست فيه أعمالك وأمراء الخليج, و4 يخوت مسجلها بأسمم حبيبتك عبد الر حمن بن مساعد بنفس التكلفة. يعني التكلفة الكلية لليخوت مليار ونصف المليار, ومع صيانتها وتجديدها وأمنها والكادر العامل فيها لمدة 15 سنة تصل إلى مليارين يا مفتري.

لماذا وكيف يصل إنفاق عبد العزيز على 25 ملوينا يومياً؟ وعلى من؟

لأجل عينيك وعيني والدتك كان نصيب أخوالك من الشؤون الخاصة أيام الوالد لا يقل عن عشرة مليارات سنويا ولهم ولكل أقاربهم, هل تنفيه؟

لأجل عينيك وعيني والدتك كان نصيب أخوالك  احتكار صفقات شركة "لوكهيد" وكل ما له علاقة بصفقات البوينج, هل تنفيه ياتلميذ ابن باز؟

لأجل عينيك ووالدتك تكفل الديوان بتكاليف إنشاء إمبراطورية ال " إم بي سي" وأعطاها بكامل تجهيزاتها تمليكاً لأخوالك, هل تنفي يا تلميذ ابن باز؟

لأجل عينيك ووالدتك بلغ مجموع ما استقر في حسابات أخوالك طبقاً لتحريات إخوانك أكثر من ستين مليار, هل تنفي ذلك يا تلميذ أبن باز؟

لأجل عينيك يستفيد من هبات أخوالك أكثر من خمسمائة شخص ما بين عم وأبن عم وخال و خال الخال ونسب ونسيب النسيب.. هل تنفيه يا تلميذ ابن باز؟

لأجل عينيك وعيني والدتك تبلغ مخصصات ابنه حالة أمك أكثر من مجموع مخصصات خمسة وزراء, فهل تنفيه يا تلميذ ابن باز؟ لأجل عينيك ووالدتك مقاضي منازل الخمسمائة شخص من أخوالك كلها على حساب الديوانو بما في ذلك الفوط النسائية(الكوتكس), فهل تنفيه هذه المقاضي يومياً 5 ملايين ريال تصرفها وزارة المالية, فهل تنفيه يا تلميذ ابن باز؟

لأجل عينيك ووالدتك كان الديوان يدفع رواتب مئات الخدم والسواقيين والعمال والمستخدمين الذين عند أخوالك, فهل تنفيه يا تلميذ ابن باز؟

وبعد وفاة الوالد تمكنت مستفيدا من ضعف شخصية عبد الله من المحافظة على 3 مليارات سنويا لنفس المنازل والأشخاص, فهل تنفيه يا تلميذ ابن باز؟

في الصيف يسافر هؤلاء إلى أجمل المناطق السياحية ويذقون أعلى درجات المتعة بتكلفة تصل 25 مليونا يوميا, فهل تنفيه يا تلميذ ابن باز؟

والله يا عبد العزيز, المعلومات هذي دقيقة و جدا من إخوانك وأخوتك وموظفي الشؤون الخاصة والمالية, ليس فيها مجال لأي خطأ. متأكد أنك تحب الله" فيه واحد يحب الله حب صحيح يصير عبدا للبشر؟ عاد ياليل بشر صالحين! يصير عبدا لحراميه منافقين كذابين!

تريد التوبة   حقيقية و اجعل ال "400" مليار التي تملكها في خدمة الشعب مباشرة ولا تعطها وزارة المالية, لأن أعمالك يسرقونها. هل صحيح أن أخاك محمد استمر يلاحقك عدة سنوات بعد وفاة بابا ينتظر فرصة ينتزع فيها تفاصيل أرقام حسابات الوالد السرية في سويسرا؟

استمرت هذه الملاحقة عدة سنوات حتى فر سفراتك ولم يخفف عنك غلا بعد حصوله على حسابين مجموع ما فيهما 93 مليار ريال (25 ) مليار دولار؟

أنا في انتظارك حتى أخبرك عن طريقة تعاملك مع المشايخ الذين يرافقونك6, سعد البريك وربعه, ممكن تنبهني إذا دخلت على "تويتر"؟

سؤال: لماذا حين يحضر عندك المشايخ( البريك والقرني.. الخ) لا تجاملهم وتستمر في التدخين, بل وبعض الأحيان تنفخ في وجوههم؟

سؤال ثان: هل اقتناؤك للكلاب والحرص على أن تكون معك في غرفة نومك مما تعلمته من تلمذتك على يد ابن باز رحمه الله؟

الكلبان بأسماء تنتهي ب"ان" ومشايخك يعرفون أسماء هذه الكلاب أكثر مما يعرفون "حديث" من اقتنى كلباً لغير حراسة.. الحديث".

سؤال: لماذا أبعد عنك الوالد صديق الدراسة الفاشلة تركي بن عبد الله الفرحان وطلب منه عدم الحضور عندك ثم حين مرض الوالد أرجعته؟ ولماذا بعد ما أرجعته طردته والدتك واجتمع أخوالك ليقنعوك بإبعاده؟ فهل يا ترى تكررت نفس المشكلة التي طرده الوالد من اجلها؟

وهل صحيح أنك عمدت ل"سعودي أوجيه" ببناء قصر لهذا الشخص(تركي الفرحان) بمائة مليون على حساب الديوان بامر الوالد مستغلا مرضه؟

وهل صحيح أنك من أجل عيون عبد الرحمن بن مساعد والعلاقة الخاصة جدا معه فتحت فتحت الخزائن لنادي الهلال حتى بلغ ما وصل النادي مئات الملايين؟

وهل صحيح إن برنامجك اليومي يبدأ بعد صلاة العشاء وينتهي قبل الظهر, وأنك تنام ما بين 12 ظهراً إلى 8 مساء؟

وهل أنك أفتيت لنفسك (أو أفتى لك أحدهم) بأنه يجوز التدخين في نهار رمضان و لأنك مبتلى معذور, كونك تدخن ما لا يقل عن 80 سيجارة في اليوم؟!

أكثر إخوان عبد العزيز غضبا هو (الموسيقار) خالد بن فهدو لأنه لم ينهب مثل إخوانه, فأعتمد على الإرث. وحدث أن عبد العزيز تآمر مع محمد بن سليمان لتغيير الأرقام السرية لبنوك سويسرا و وبذلك أخفى مئات المليارات, وتآمر مع وزير العدل السابق لتسجيل أرض وعقارات خزام الهائلة باسم عبد العزيز بصك موقع من الوالد في فترة مرضه, ولم يكشف إخوانه إلا بعد وفاة والدهم, وقرر أخوه محمد أستخدام شركات التجسس, وأما خالد فقرر استقرار العنف, وحين نجح محمد في معرفة الأرقام وعقار خزام لا يزالان بأسم " عزوز عبد العزيز بن فهد ".

هذه الفضائح عندي منها كثير, ويكفي أنه أفتى لنفسه بجواز السحور بعد صلاة الفجر في رمضان, ويكفيك أنه إذا طلع في مخيمات ينصب خياما خاصة للطرب وسعة الصدر واستضافة المطربين.

في سنة 2005 كان في جولة إلى الحوطة و سدير أصطحب معه محمد عبده لمدة 12 يوما أعطاه 20 مليون ريال بنفس الطريقة. ومن ضمن الجوفة الذين معه الذين يتعلم منهم "الثقافة والتاريخ والمرجلة" خلف بن هذال وجمل بن شري.

في قصيدة واحدة أعطى خلف بن هزال 40 مليوناً و ويمكن مجموع ما أعطاه يزيد عن 200 مليون يعني مسوي نفسه يعظم الشعر!   

المصدر: صحيفة الشارع – مروان الكامل

زر الذهاب إلى الأعلى