أخبار وتقارير

غدا.. انطلاق مسيرة لشباب الثورة في تعز للمطالبة بتحرير الجيش من قبضة الأسرة والعشيرة والقبيلة قبل الحوار الوطني

يمنات – تعز

ستنطلق صباح يوم غد الخميس في مدينة تعز مسيرة حاشدة لشباب الثورة السلمية، لتأكيد استمر ار الفعل الثوري، والمطالبة بإسقاط النظام بكافة منظوماته ومكوناته الاستبدادية والفاسدة، ورفض الحوار في ظل عدم التكافؤ في التمثيل، ووجود قوى لا زالت تسيطر على الجيش والأمن.

وحسب منظمي المسيرة التي من المقرر أن تنطلق عند التاسعة من صباح الغد من نقطة التجمع بجولة وادي القاضي غرب مدينة تعز، سترفع المشاركون فيها شعار الثورة الأول "الشعب يريد إسقاط النظام" إلى جانب  "تصحيح مسار الثورة" و "المطالبة بتحرير الجيش من قبضة الأسرة والعشيرة والقبيلة".

وستشارك في المسيرة عددا من التكتلات والكيانات الثورية في ساحة الحرية بمدينة تعز، وعدد من مديريات المحافظة.

وتأتي المسيرة ضمن برنامج تصعيد ثوري، لاستعادة الزخم الثوري، والمطالبة بتحقيق أهداف الثورة التي فجرها الشباب اليمني في فبرائر من العام المنصرم.

 

وفي هذا الجانب دعت جبهة انقاذ الثورة السلمية والتحالف المدني للثورة الشبابية في محافظة تعز أبناء محافظة للمشاركة الفعالة في المسيرة، رفضا لحرف مسار الثورة عن أهدافها، التي ضحى من أجلها اليمن وفي طليعتهم أبناء محافظة تعز.

 

 

وكانت قد خرجت صباح اليوم مسيرة لشباب الثورة جابت عددا من شوارع مدينة تعز، رافعة شعار الشعب يريد إسقاط النظام، ضمن البرنامج التصعيدي لشباب الثورة المستقل.

زر الذهاب إلى الأعلى