أخبار وتقارير

بعد محاولة اغتيال سابقة مسلحون ينهبون منزل الدكتور الحسامي في تعز

 يمنات-متابعات

تهجمت عصابة مسلحة على منزل الدكتور عبدالمجيد الحسامي شقيق الزميل الصحفي في وكالة الانباء اليمنية "سبأ" عبدالله الحسامي وسط مدينة تعز ,وقامت بالسطو على مجوهرات وأموال تصل إلى ثمانية مليون ريال , وسط تقاعس الأجهزة الأمنية .

وقال الدكتور الحسامي ان المسلحين اعتدوا على زوجته وقاموا بسلبها حتى دبلة الذهب التي كانت على يدها وتوعدوها قائلاين": سنقتل زوجك".

وجاءت هذه الحادثة بعد خمسة أيام  من إصابة الدكتور الحسامي بطلق ناري في يده  في محاولة اغتيال بواسطة دراجة نارية حيث أصيبت سيارته بأكثر من 15 طلقة نارية .

ورغم المناشدات التي أطلقت لوزير الداخلية اللواء عبدالقادر قحطان و محافظ تعز شوقي احمد هائل و مدير أمنه , الا إن التقاعس في ضبط المجرمين والقتلة المتورطين في حادثة الاغتيال السابقة , جعل اولئك المجرمين يتمادون في جرمهم السافر بالتهجم على منزل الدكتور الحسامي وتروع زوجته وأطفاله وتقوم بنهب مجوهرات و اموال ومقتنيات ثمينة تحت تهديد السلاح  , وقبلها اطلاق النار على سيارته المتوقفة امام عيادته في شارع التحرير الاسفل امام العامة .

ان جريمتي الاغتيال و التهجم على المنزل وسط مدينة , اعمال مدانة لايمكن ان تقترفها الا عصابات احترفت القتل والإجرام , وهي وصمة عار في جبين وزير الداخلية الذي تجاهل البلاغ الرسمي المقدم الى مكتبه , وكذا محافظ المحافظة .

فاذا عجز المسؤولين عن توفير الأمن للمارة وحماية منازل المواطنين من السطو المسلح فالأولى ترك مناصبهم لمن هو أجدر بتحمل المسؤولية.

زر الذهاب إلى الأعلى