أخبار وتقارير

بجرعة سم.. مقتل قائد نقطة حيس التي كشفت شحنة مسدسات تركية

يمنات – صنعاء

قالت مصادر اعلامية أن الملازم غالب الحسني قائد نقطة "حيس" بمحافظة الحديدة، التي تم ضبط شحنة الأسلحة التركية فيها الشهر الماضي لقي مصرعه أمس بجرعة سم لم يعرف مصدرها.

وحسب المصادر كان الحسني احد المشاركين في ضبط شحنة "مسدسات" تركية منتصف الشهر الماضي في نقطة "حيس" التي أثير حولها جدلا واسعا.

ونقلت المصادر عن مصدر محلي في الحديدة ان الحسني احد المكرمين من قبل الرئيس عبد ربه منصور هادي لجهوده في كشف شحنة المسدسات التركية التي كانت في طريقها من محافظة تعز إلى منطقة خولان بمحافظة صنعاء.

وطبقا للمصدر الذي نقلته وكالة "خبر" في خبر لها اليوم ان الملازم الحسني توفي بجرعة سم كبيرة حسبما أفادت مصادر طبية، فيما يعتقد انها تصفية من قبل جماعات لها علاقة بشحنة المسدسات التي يربطها البعض بقضية اختطاف ثلاثة من السياح الأجناب الشهر الماضي من وسط العاصمة صنعاء إلى منطقة بني ضبيان في محافظة صنعاء.

ولم يوضح المصدر كيف تعاطى الحسني السم، في الوقت الذي لم يعلق حتى الآن مصدر أمني على ما حصل.

وخلال الأشهر القليلة الماضية تمكنت الأجهزة الأمنية في منافذ بحرية وبرية في عدد من المحافظات من كشف شحنات أسلحة وبكميات تجارية.

ويأتي الكشف عن هذه الشحنات، مع تزايد عمليات الاغتيالات والتصفيات لكوادر أمنية وعسكرية، دون أن تتمكن السلطات الأمنية من الكشف عن الجهات التي تقف وراء هذه العمليات.

زر الذهاب إلى الأعلى