مواقف وأنشطة

منظمات الحزب الاشتراكي في إب تدين الاعتداء على جرحى الثورة والنائب حاشد

يمنات

أدانت منظمات الحزب الاشتراكي اليمن بمحافظة إب بالدوائر (114،115،116) ما تعرض له جرحى الثورة والنائب حاشد من اعتداء غاشم.

وحملت المنظمات حكومة الوفاق المسئولية الكاملة بما حدث للجرحى والنائب، وطالبت بسرعة التحقيق وتقديم الجناة إلى العدالة لينالوا جزاءهم.

بيان صادر عن منظمات الحزب الاشتراكي اليمني بالدوائر(114،115،116)

نص البيان

إننا في منظمات احزب الاشتراكي اليمني الدوائر (114،115،116)محافظة إب الشرقية ندين الاعتداء الغاشم على جرحى الثورة الشبابية السلمية الذي بدلاً من مكافئتهم ومنحهم الأوسمة وتقديم العون لهم المادي والمعنوي منحهم المعتدي العنف ليجسد بذلك ومن جديد ثقافة العنف والاستبداد وتأسف منظمات حزبنا لهذا التصرف الهمجي وتحمل حكومة الوفاق المسؤولية الكاملة بما حدث لجرحى الثورة ومعهم النائب البرلماني والناشط الحقوقي والسياسي الاخ المناضل/أحمد سيف حاشد وإننا نطالب بسرعة التحقيق وتقديم الجناة للعدالة لينالوا جزائهم العادل حيث فوجئنا بهذا الأسلوب العنيف الذي استخدم من قبل أجهزة الأمن وأن ذلك يذكرنا بحقة النظام السابق وأن دلالة المكان والزمان يثير كثير من التساؤلات حول طبيعة الأجهزة الأمنية ومن يوجهها حيث تابعنا تصريحات الحكومة وبعض الوزراء بإدانتهم وعدم علمهم بما جراء فمن المسئول إذن عن عمل الأجهزة الأمنية.

إننا نناشد حكومة الوفاق الوطني بالتحقيق الجدي عما جراء وإظهار نتائج التحقيق بكل شفافية للرأي العام ومحاسبة المسئولين عن هذه الفاجعة المؤلمة..

عاشت الثورة وعاش الشعب اليمني العظيم

المجد والخلود للشهداء والشفاء للجرحى

بيان صادر عن منظمات الحزب الاشتراكي اليمني بالدوائر (114،115،116)

زر الذهاب إلى الأعلى