مواقف وأنشطة

جبهة انقاذ الثورة السلمية تدين اقتحام مليشيات الإصلاح لمكتب التربية والتعليم بتعز واعتدائهم على شباب الثورة

يمنات – صنعاء

دانت جبهة انقاذ الثورة السلمية قيام وزير التربية والتعليم بتكليف لجنة وزارية لاقتحام مكتب التربية والتعليم بمحافضة تعز، مدعومة بمليشيات تجمع الإصلاح في تعز.

كما دانت الجبهة في بيان صدر عنها إقدام مليشيات الإصلاح بالاعتداء على شباب الثورة، والذين تم تكليفهم بمراقبة عملية الاستلام والتسليم للمكاتب التنفيذية، التي شملتها المفاضلة على منصب المدير العام.

وأشاد البيان بجهود محافظ محافظة تعز التنموية والحد من هيمنة السلطة المركزية وتفعيل اللامركزية الادارية والطريق نحو الفيدرالية واخضاع الوظيفة العامة لمعيار الكفاءة والنزاهة بعيدا عن المحاصصة الحزبية.

 

"يمنات" ينشر نص بيان جبهة انقاذ الثورة السلمية

تدين جبهة انقاذ الثورة السلمية ما اقدم عليه وزير التربية والتعليم عبدالرزاق الاشول واللجنة الوزارية المكلفة من قبله باقتحام مكتب التربية والتعليم بتعز، بالاستعانة بمجاميع مسلحة مسحوبة على حزبه بهدف فرض قراراته المركزية بتعيين مدير عام واربعة رؤساء شعب غير الذي اقرتهم اللجنة الوزارية في الخدمة المدنية والمجلس المحلي في المحافظة والذين اخضعوا لمعايير المفاضلة وفقا للكفاءة. ويعد ما اقدم عليه الاشول تجاوزا صارخا لقانون السلطة المحلية وصلاحيات المحافظ.

كما تدين الجبهة انقاذ الثورة العمل الهمجي الذي اقدمت علية المليشيات المسلحة التابعة للتجمع اليمني للإصلاح بالاعتداء على شباب الثورة الذين  حاولوا منع هذا التصرف اللاخلاقي الذي يشرعن لثقافة الغاب ويهدف الى اثارة الفوضى وعرقلة الجهود المعتملة في ترسيخ الدولة المدنية الحديثة وتمزيق النسيج الاجتماعي.

وتشيد جبهة انقاذ الثورة بجهود محافظ محافظة تعز التنموية والحد من هيمنة السلطة المركزية وتفعيل اللامركزية الادارية والطريق نحو الفيدرالية واخضاع الوظيفة العامة لمعيار الكفاءة والنزاهة بعيدا عن المحاصصة الحزبية.

صادر عن: جبهة انقاذ الثورة السلمية

17/04/2013

زر الذهاب إلى الأعلى