فضاء حر

اللعنة…التنظيمية

يمنات

اللجنة التنظيمية ليست هي المعنية بالترفيع، هي مهمتها أدارة شؤون الساحة.. كان عليها أن تعلن تخليها عن مسؤوليتها بوضوح وقد تم هذا اصلا منذ بدأت قوات الفرقة بالتصادم مع الشباب ومنذ اتجهت اللجنة التنظيمية إلى إعلان قطع خدماتها في يونيو2012 وعندما تم توجيه اللصوص إلى الساحة عبر لجــــــــــــــــان الساحة والاعتداء على مخيمات المعتصمين.

وما حصل طوال الفترة من يونيو 2012 الى اليوم هو المزايدة بوجود اللجنة لتحقيق مكاسب وابتزاز لسلطات الوفاق وترتيب أوضاع معينة.

لدينا من الوثائـــــــــــــق ما يفرض علينا أن نتجه نحو محاكمة اللجنة التنظيمية والتحقيق في دورها، ومن يقف خلفها ونحن هنا إذا نسخر من هذا المنطق المستهتر الذي يبحث عن دور أخر بادعاء الرقابة !! في الوقت الذي هي معنية بتقديم تقاريرها كاملة عن دورها وكل ما نسب إليها وكل ما قامت به والاستعداد للمثول امام القضاء أمام كل ما ورد أعلاه وما سيرد.

وعليه فإن اللجنة التي تعرف انها تشكلت من قبل الاحزاب بالتوافق ورغم انسحاب معظم اعضائها ألا انها ظلت تكرس وجودها بشكل متعسف للعمل الثوري.. وهي تدرك انها أتت بعد خروج الناس وقيام الاعتصام.. ونحن إذ نفهم أن هذا الموقف يعد تحريضا على المعتصمين، وهي من تتحمل المسؤولية فيما مارسته وما سيترتب عليه.

زر الذهاب إلى الأعلى