أخبار وتقارير

الحديدة :ضبط نصف طن من الحشيش وشاحنة تحوي كميات من الأدوية المهرّبة

 يمنات – متابعات

ضبطت قوات الأمن في محافظة الحديدة شُحنات من الألعاب النارية بالإضافة إلى كمية من الأدوية والسجائر المهرّبة قادمة من منطقة المخا على متن قاطرة تحمل لوحة معدنية رقم «9348» فاصل «4» بقيادة شخص يدعى «م.م.ص. زوقري – 35 عاماً» وإلى جانبه أحد أقاربه، وتم ضبط الكمية من قبل دورية أمنية في مديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة أثناء محاولة مرورها من الخط الرئيس في المديرية وكانت على متنها الألعاب النارية والسجائر بكميات كبيرة ومختلفة.

 وفي تصريح للعميد محمد المقالح، مدير أمن محافظة الحديدة أوضح أن يقظة رجال الأمن كانت وراء ضبط الكميات من الألعاب النارية والأدوية والسجائر المهرّبة، شاكراً رجال الأمن في مديرية بيت الفقيه بقيادة المقدّم أكرم البحر، نائب مدير أمن مديرية بيت الفقيه والملازم ناجي الزيادي، ضابط الانتشار الأمني الذين قاموا بأداء واجبهم الوطني ورفضوا الإغراءات التي قُدّمت لهم مقابل الإفراج عن القاطرة ومحتوياتها، منوّهاً إلى المخاطر المحدقة التي كان من المحتمل وقوعها في حال تم النجاح لتلك المهرّبات من الوصول إلى مبتغاها وتوزيعها في أوساط المجتمع. 

من جانب آخر أكد العميد محمد المقالح أنه خلال اسبوع تم ضبط نصف طن حشيش كانت في طريقها إلى دول الجوار، مشيراً إلى أن المهرّبين عندما ضُبطوا في البر غيّروا وجهتهم إلى البحر؛ إلا أن الأجهزة الأمنية كانت لهم بالمرصاد.

زر الذهاب إلى الأعلى