أخبار وتقارير

الإستعدادات لمراسيم دفن مؤسس أنصار الله : توافد عشرات الآلاف من مختلف المحافظات وطريق صنعاء صعدة خط بإتجاه واحد إبتداءً من الليلة وتوقعات في صعدة بمشاركة مليونية

يمنات – المساء برس

أكدت مصادر محلية بمحافظة ذمار أن هناك مئات السيارات التي تتأهب للإنطلاق في قافلة واحدة متجهةً نحو صعدة لتقل المشاركين في فعاليات ومراسيم دفن زعيم ومؤسس أنصار الله السيد حسين بدر الدين الحوثي وتقديم العزاء لأهله وأسرته .

وأضافت المصادر في المحافظة أن سيارات جواله أعلنت عبر مكبرات الصوت يوم أمس عن موعد الإنطلاقة نحو صعدة .

في ذات السياق تبدأ قوافل السيارات بالتحرك من العاصمة صنعاء عند صباح الغد حيث حصلت المساء برس على معلومات تؤكد مشاركة عدد كبير من الأشخاص أبلغوا المنظمين عن عزمهم المشاركة فيما تتحرك قافلة أخرى خاصة بالإعلاميين من مختلف القنوات الفضائية والصحف والمواقع والإذاعات قبل ظهر يوم غد من نقطة محددة من العاصمة صنعاء بالتزامن مع إنطلاق قوافل قادمة من محافظات إب وتعز ولحج والضالع ومحافظات جنوبية أخرى  .

مصدر محلي في صعدة أكد أن الإستعدادات جارية على قدم وساق لإستقبال عشرات الآلاف المتوقع حضورهم وتوافدهم على المحافظة إبتداءً من يوم غد مؤكداً أن الإجراءات الأمنية والتنظيمية جيدة .

الى ذلك علمت المساء برس أن هناك ضيوف من كبار رجال الدولة والشخصيات الإجتماعية وقيادات الأحزاب ستشارك في تقديم العزاء ومراسيم الدفن فيما يتوقع أن يشارك وزير في الحكومة نيابةً عن رئيس الجمهورية في الفعالية .

مصدر محلي في صعدة أكد أن المحافظة قادرة على إستقبال أكثر من مليون شخص وأن هناك توقعات بمشاركة مئات الآلاف وليس عشرات الآلاف في التشييع الذي سيكون ظهر الأربعاء القادم .

زر الذهاب إلى الأعلى