أخبار وتقارير

الداخلية 1500 ضابط وفرد و 200 آليه تشارك في تأمين العاصمة خلال رمضان

يمنات – متابعات

قالت: إدارة أمن أمانة العاصمة إن مابين 1400-1500 فرد و150 ضابط بالإضافة إلى قرابة 200 آليه تشارك يوميا في حماية العاصمة صنعاء خلال أيام وليالي شهر رمضان المبارك لتوفير المناخات الأمنية الملائمة لشهر الصوم وإيجاد الانسيابية المروريه في حركة الشوارع.

وأوضحت لمركز الاعلام الامني بأن نشر هذا العدد من الضباط والافراد والآليات يأتي في إطار تنفيذ الخطة الامنية الخاصة بشهر الصوم والتي تم إقرارها من قبل وزارة الداخلية.

وأضافت "الخطة الأمنية الخاصة بأمانة العاصمة خلال شهر الصوم تشتمل على وضع نقاط وحواجز أمنية للتفتيش على السلاح وضبط المطلوبين أمنيا وكذا السيارات المشبوهة بالإضافة إلى نشر الدوريات الراكبة والراجلة في مختلف أحياء ومديريات العاصمة إلى جانب نشر التحريات في الأسواق التجارية والاماكن والشوارع العامة بهدف الحفاظ على الامن والاستقرار ومنع حدوث أي جرائم تعكر صفو وسكينة الشهر الكريم.

واشارت إلى أن مختلف الوحدات الأمنية كقوات الأمن الخاصة وشرطة الدوريات والبحث الجنائي وشرطة السير والشرطة الراجلة وكذا المناطق الأمنية تشارك في تنفيذ الخطة الأمنية وفق ماهو محدد لها وبتنسيق كامل فيما بينها لتوفير المناخات الأمنية الملائمة خلال شهر رمضان المبارك.

زر الذهاب إلى الأعلى