أخبار وتقارير

لحج .. العثور على جثة جندي واختفاء اثنين آخرين من جنود قوات لواء “أبو العوجاء” في ملاح ردفان

يمنات
عثر مواطنون ظهر أمس الجمعة على جثة مرمية عليها آثار طلقات رصاص في سائلة بله على بعد كيلومتر من إحدى النقاط العسكرية بمحافظة لحج.
وأكد مصدر أمني ل”اليمن اليوم” أن الجثة التي عثر عليها تعود لجندي يعمل في الكتيبة العسكرية المرابطة في مبنى المجمع الحكومي بمديرية الملاح، موضحا أن قيادة الكتيبة أفادت بأنها أعطت الجندي الأربعاء الماضي إجازة لقضاء العيد في قريته لكن المواطنين عثروا عليه مقتولاً.
إلى ذلك كشف مصدر أمني عن اختفاء جنديين من داخل ثكنة عسكرية ترابط في مبنى السلطة المحلية بمديرية الملاح محافظة لحج ا?مر الذي أثار حالة من الخوف والفزع لدى قيادة وضباط وجنود الكتيبة العسكرية التابعة للواء (135) والتي تتخذ من مبنى المجمع الحكومي في الملاح مقراً لها.
وأوضح المصدر أن ضباط وجنود الكتيبة العسكرية المرابطة في مبنى المجمع الحكومي فوجئوا صباح أمس الجمعة باختفاء جنديين كانا ضمن الحراسات الليلية ضمن الإجراءات الاحترازية التي يتم تطبيقها في الكتيبة تحسباً لأي هجمات إرهابية قد تتعرض لها.
وأشار المصدر الذي لم يفصح عن أية أسماء إلى أن زملاء الجنود المختفين وجدوا في الموقع الذي كانا يخدمان به آثار دماء وبقايا من الشَعر ملتصقة بجدران الغرفة التي وجدت مبعثرة.

زر الذهاب إلى الأعلى