أخبار وتقارير

صورة لحسين الأحمر في كتاف تثير جدلاً واسعاَ

يمنات
تداول العديد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للشيخ حسين الأحمر ويظهر فيها هو يؤدي الصلاة كأمام لجموع من المصليين بينما وضع إلى جانبه السلاح وبشكل يدعو للاستغراب .
وأطلق بعض المعلقين على الصورة (شيخ المجاهدين) وهو التعليق الذي شمل الفخر والسخرية معا من قبل الأطراف المتضادة بموقفها من الشيخ حسين الأحمر . ويقود حسين الأحمر ما يُسمى بتحالف النصرة وهو عبارة عن تحالف قبلي ديني يدعو للجهاد ضد الحوثيين .
من جانب آخر نقل موقع المساء برس عن مصادر وصفها بالموثوقة أن الشيخ القبلي صادق الأحمر يتواجد في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.
وأكدت المصادر أن الاحمر عاد الى صنعاء بعد زيارة غير معلنة للرياض أجراها الأسبوع الماضي فيما تقول مصادر اخرى أن الأحمر لا يزال حتى اللحظة في الرياض .
وأضافت المصادر أن صادق الأحمر غادر صنعاء متوجهاً الى الرياض بعد أن اجرى لقاءات مكثفة مع مستشار رئيس الجمهورية علي محسن الأحمر ومع قيادات في تجمع الإصلاح – الذراع السياسي للإخوان المسلمين في اليمن.
وتأتي زيارة الأحمر للمملكة العربية السعودية عقب إندلاع مواجهات عنيفة بين الحوثيين والمناوئين لهم في أكثر من جبهة منها في حاشد عمران وفي كتاف وحرض ودماج .

زر الذهاب إلى الأعلى