أخبار وتقارير

عصابة تقطع مسلحة في عمران تختطف سكرتير أول اشتراكي برط الجوف

يمنات – الشارع
ما تزال عصابة تقطع مسلحة في منطقة “عجمر” بمحافظة عمران, تحتجز حسين عمير, عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني, وسكرتير أول الحزب في مديرية “برط” التابعة لمحافظة الجوف, بعد اختطافه أمس الأول.
وقالت منظمة اشتراكي صعدة, في بيان صادر عنها, أمس, إن العصابة التي تتبع أحد مشائخ “حاشد” النافذين, اقتادت “عمير” الى مكان مجهول ولم يعرف مكانه حتى هذه اللحظة.
وفيما استنكرت منظمة اشتراكي صعدة, في بيانها, مثل هذه الأعمال؛ أكدت أن ما تعرض له عضو مركزية الاشتراكي “عمير” في الطريق العام, جريمة حدها الحرابة.
وأوضحت المنظمة أن أعمال التقطع والنهب, التي تمارس في طريق “حاشد” ضد المسافرين, زادت عن حدها, ويجب وضع حد لهذه الأعمال التي وصفتها ب”الفوضوية والهمجية, التي تمارسها قوى الجهل والتخلف لنشر الفوضى في عموم البلاد”.
ودعت منظمة اشتراكي صعدة رئيس الجمهورية وحكومة الوفاق الى تأمين الطريق العام ورفع نقاط التقطع, والإفراج عن عضو اللجنة المركزية, وفك الحصار عن صعدة, منعا للفوضى.
بيان المنظمة, الذي طالب كل القوى الوطنية بالوقوف صفا وحدا ضد هذه الأعمال الفوضوية, أستنكر الاغتيال الغادر الذي طال سكرتير الفقيه, مساء الأحد الماضي, على يد مسلح من أبناء المديرية يدعى سليم الحملي.
ودعا البيان الى التحقيق مع القاتل ومحاكمته, والكشف عمن يقف وراء ارتكابه لهذه الجريمة البشعة, محملا السلطة المسؤولية الكاملة في حفظ الأمن والاستقرار وحماية مواطنيها.

زر الذهاب إلى الأعلى