أخبار وتقارير

اللواء الصبيحي يؤكد ما نشره “يمنات” عن مقطع الفيديو و ينفي خلافه مع وزير الدفاع و يعتبر ما نشر مجرد زوبعة في كؤوس سامة

يمنات
أكد اللواء محمود الصبيحي قائد المنطقة العسكرية الرابعة، صحة ما نشره “يمنات” أمس نقلا عن مصدر مطلع عن حقيقة مقطع الفيديو الذي تناقلته بعض المواقع، و هو يتكلم بحدة.
و في تصريح ل”26 سبتمبر نت” استغرب اللواء الركن محمود احمد سالم الصبيحي قائد المنطقة العسكرية الرابعة من الزوبعة الإعلامية المفتعلة والمشحونة بكل معاني الكذب والدجل والنفاق حول ما أسموه خلاف بينه وبين المناضل اللواء الركن محمد ناصر احمد وزير الدفاع.
و قال الصبيحي وفقا لموقع سبتمبر نت التابع للدفاع أن كل ما تروج له المواقع المريضة من أكاذيب وما تفبركه من تصريحات وأحاديث إنما يهدف الى زعزعة وحدة الصف القيادي للقوات المسلحة .
واعتبر ذلك زوبعة في كؤوس سامة ولكنها لن تنال من حياة ذبابة، مؤكدا بأن علاقته كقائد منطقة بوزير الدفاع وبرئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة هي علاقة مرؤوس لرؤساء، وانه لا يمر أسبوعا على الاقل الا ويتواصل مع وزير الدفاع لحل القضايا العملية.
و دعا الصبيحي كل المأجورين إلى عدم اللعب بالأوراق الخاسرة لأنهم يفضحوا حقدهم على كل نجاح يتحقق للوطن والشعب، مشيرا إلى أن استهدافه وآخرين من القادة إنما يعكس الصداع المريع الذي أصاب بعض الجهات بعد قرارات الهيكلة وتعيين قيادات المناطق العسكرية والتي جاءت متحررة من كل رواسب الماضي ومآسيه، و لتشكل أساسا راسخا للوحدة الوطنية والقوات المسلحة..
وكانت مواقع قد تداولت فيديو للواء الصبيحي وهو يتكلم بلهجة حادة في اجتماع حضره وزير الدفاع، و قالت إن الكلام الحاد للصبيحي موجه لوزير الدفاع.
و كان مصدر مطلع أكد أمس ل”يمنات” أن كلام الصبيحي كان موجها لأحد مدراء الأمن، الحاضرين الاجتماع، مشيرا إلى أن لقطة الفيديو تكشف بوضوح أن المتحدث هو شخص من الجهة المقابلة للصبيحي، الذي كان بجوار وزير الدفاع.
و حسب المصدر يعود مقطع الفيديو إلى مطلع العام 2012، حين كان الصبيحي قائدا لمحور العند.

زر الذهاب إلى الأعلى