فضاء حر

إرهاب الجماعة واحد

يمنات
لا أستطيع أن أفهم كيف لهؤلاء القتلة الذين نفذوا المجزرة البشعة داخل مجمع العرضي بتلك الوحشية التي لا تمت بصله للإنسانية، والأعجب أن تجد من يصدرون الإرهابيين لسوريا العربية يرفعون أصواتهم عاليا مستنكرين هذه الجريمة وكأنهم يصرون هم لغرس الورود وتوزيعها على أطفال ونساء سوريا العربية، و الكل يشاهد الوحشية التي يمارسونها هناك وكيف يقطعون الرؤوس ويعلقونها على الأشجار ويمارسوا إرهاب بشع لا يقل وقاحة عما حصل داخل مجمع الدفاع في صنعاء..
الجماعات التي تقطع الرؤوس، وتشق الصدور، وتأكل القلوب، في سوريا، هي نفسها التي ظهرت في مجمع الدفاع (العرضي) بصنعاء وهي ترتكب تلك المجازر البشعة، وهذا ليس جديد عليها..
فالذين يؤيدوا جبهة النصرة في سوريا ، ويستنكروا ما حدث في العرضي ، نقول لهم :أنتم تؤيدوا هذه الجرائم ربما بدون دراية.
بالأمس يقتلون بتلك الوحشية في مجمع باب اليمن بصنعاء، واليوم يعلقوا الرؤوس على الأشجار في عدرا بسوريا، إنهم لا يشبعون من القتل وليس أي قتل وإنما بوحشية.. قبحك الله يا مملكة الوهابية ماذا تصدرين للمسلمين.
الجهة التي ترسل المقاتلين اليمنيين إلى سوريا ، بالتأكيد هي التي خططت ونفذت مجزرة العرضي.
علي عبدالله صالح نصب ، وباسندوة نصب ، وصخر الوجيه ينصب، كل هؤلاء ينصبون الحواجز والخراسانات حول أماكن تواجدهم وكأن المفخخات وجدت خصيصا لهم ، بينما من يروحوا ضحايا هم من البسطاء، والقاعدة لا تريد الجنة إلا للغلابه فقط.
وحشية ما حدث في العرضي لا يقل وحشية وإجرام عما يحدث في سوريا، والمدرسة واحدة!
بعد ما شاب يختنوه.. عليك اللعنة من حكومة .. حداد بعد أسبوع و دقيقة بالشوارع يا حكومة الشوارع.. والله ما أوقف إلا ألعن وبس.. أما الشهداء رحمة الله عليهم لو كنتم جادين لكنا سمعنا إقالة قحطان والمخترع العجوز ومحاكمتها..

زر الذهاب إلى الأعلى