مواقف وأنشطة

حركة ملاذ تدعو الشعب اليمني للخروج في ال”11″ من فبراير القادم و تعلن تأييدها للدور الذي تقوم به جبهة انقاذ الثورة تجاه الجرحى

يمنات – المركز الاعلامي لجبهة الانقاذ
أعلنت حركة ملاذ الشعبية تأييدها للدور التي تقوم به جبهة انقاذ الثورة الشبابية السلمية للخروج يوم 11 فبراير دعما للجرحى والمطالبة برفض المحاصصة والدعوة الى تشكيل حكومة نزاهة وكفاءات وطنية والمطالبة بتحسين الوضع المعيشي لأبناء الشعب ومحاكمة الفاسدين وزيادة الاجور والمرتبات ومطالبة الاجهزة الامنية بإلقاء القبض على المجرمين الذين اعتدوا على الجرحى امام مجلس الوزراء الذين ما زالوا فارين عن العدالة منذ ما يقارب عام..
و دعت حركة ملاذ جميع ابناء اليمن الشرفاء للخروج يوم 11 فبراير استجابة لنداء جرحى الثورة الشبابية السلمية الذين لم تقم حكومة الوفاق بعلاجهم على اكمل وجه وعادوا من الخارج دون استكمال علاجهم ونؤيد إحالة وزراء حكومة الوفاق الفاسدين إلى القضاء..
كما دعت الجبهة الشعب اليمني للنزول للشارع ومواصلة النضال من تحقيق الامن والاستقرار رافضين ان يكون الوطن مجرد كعكة للتقاسم والمحاصصة بين القوى النافذة.
نص البيان
نظرا لما وصلت اليه الاوضاع في وطننا الحبيب من تردي على جميع الصعد السياسية والاقتصادية والأمنية، ونظرا لتردي الحالة المعيشية واتساع رقعة الفقر للمواطنين وتفاقم الازمات وانتشار الفساد وزيادة نسبة البطالة وضياع الحقوق وانتشار الجريمة وتصاعد الاغتيالات السياسية على نحو مخيف.. فإن الواجب يقتضي النزول الى الشارع ومواصلة النضال لإنقاذ الوطن من كل تلك الأوضاع التي تسير باتجاه خطير وكارثي..
إن حركة ملاذ الشعبية تدعو جميع ابناء اليمن الشرفاء للخروج يوم 11 فبراير استجابة لنداء جرحى الثورة الشبابية السلمية الذين لم تقم حكومة الوفاق بعلاجهم على اكمل وجه وعادوا من الخارج دون استكمال علاجهم ونؤيد إحالة وزراء حكومة الوفاق الفاسدين إلى القضاء..
ان حركة ملاذ الشعبية تعلن تأييدها للدور التي تقوم به جبهة انقاذ الثورة الشبابية السلمية للخروج يوم 11 فبراير استجابة لدعم الجرحى والمطالبة برفض المحاصصة والدعوة الى تشكيل حكومة نزاهة وكفاءات وطنية والمطالبة بتحسين الوضع المعيشي لأبناء الشعب ومحاكمة الفاسدين وزيادة الاجور والمرتبات ومطالبة الاجهزة الامنية بإلقاء القبض على المجرمين الذين اعتدوا على الجرحى امام مجلس الوزراء الذين ما زالوا فارين عن العدالة منذ ما يقارب عام ..
إن حركة ملاذ ندعو الشعب للنزول للشارع ومواصلة النضال من تحقيق الامن والاستقرار رافضين ان يكون الوطن مجرد كعكه للتقاسم والمحاصصة بين القوى النافذة قال تعالى(الذين قال لهم الناس ان الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل) صدق الله العظيم.
صادر عن حركة ملاذ الشعبية
22 يناير 2014

زر الذهاب إلى الأعلى