مواقف وأنشطة

التيار الشعبي اليمني يعلن انضمامه لجبهة انقاذ الثورة السلمية و يؤكد العمل مع مكونات الجبهة لبناء الدولة المدنية الديمقراطية الحديثة

يمنات – المركز الاعلامي لجبهة الانقاذ
أعلن التيار الشعبي اليمني انضمامه لجبهة انقاذ الثورة السلمية والعمل مع المكونات المشكلة للجبهة لتحقيق أهداف أبناء الشعب اليمني في بناء دولة مدنية ديمقراطية حديثة.
و ارجع التيار الشعبي أسباب انضمامه إلى الجبهة لتشابه أهدافه مع أهداف جبهة إنقاذ الثورة، و تقديم الجبهة لنماذج نضالية متميزة في دفاعها عن قضايا حقوق الإنسان وموقفها المشرف في بذل كل الجهود في الانتصار لجرحى الثورة باليات قانونية استطاعت فيها الحصول على أحكام قضائية تلزم الحكومة بمعالجتهم، فضلا عن مكافحتها للفساد الموجود في اغلب مؤسسات الدولة من خلال إنشائها لهيئة الظل الشعبة التي تراقب أداء الوزارات وتعمل على فضح الفساد فيها.
و أكد التيار الشعبي في بيان صدر عنه أنه يتابع الأداء الوطني المميز لجبهة إنقاذ الثورة، مشيرا لعدم انحيازها لأي طرف من أطراف الصراعات السياسية التي قادت اليمن إلى ما تعيشه الآن من بؤس واضح على كل الأصعدة السياسية والاجتماعية والاقتصادية والأمنية. و انحيازها الواضح لطموحات أبناء الشعب اليمني في بناء دولة النظام والقانون والعدالة والمواطنة المتساوية..
نص البيان
يتابع التيار الشعبي اليمني ومنذ تأسيسه أداء القوى السياسية والمكونات الوطنية بمختلف اتجاهاتها على الساحة الوطنية وبالنظر للأداء الوطني المميز لجبهة إنقاذ الثورة وعدم انحيازها لأي طرف من أطراف الصراعات السياسية التي قادت اليمن إلى ما تعيشه الآن من بؤس واضح على كل الأصعدة السياسية والاجتماعية والاقتصادية والأمنية، ولانحياز الجبهة الواضح لطموحات أبناء الشعب اليمني في بناء دولة النظام والقانون والعدالة والمواطنة المتساوية .. ولكون الجبهة قدمت نماذج نضالية متميزة في دفاعها عن قضايا حقوق الإنسان وموقفها المشرف في بذل كل الجهود في الانتصار لجرحى الثورة باليات قانونية استطاعت فيها الحصول على أحكام قضائية تلزم الحكومة بمعالجتهم . وأيضا مكافحتها للفساد الموجود في اغلب مؤسسات الدولة من خلال إنشائها لهيئة الظل الشعبة التي تراقب أداء الوزارات وتعمل على فضح الفساد فيها..
و بالنظر لتشابه أهداف التيار الشعبي اليمني وأهداف جبهة إنقاذ الثورة فقد قرر التيار الشعبي اليمني الانضمام إلى جبهة إنقاذ الثورة والعمل مع المكونات المشكلة للجبهة لتحقيق أهداف أبناء الشعب اليمني في بناء دولة مدنية ديمقراطية حديثة يستحقها أبناء الشعب اليمني جميعا..
المجد للشهداء
الشفاء لجرحى الثورة المباركة
الرفعة لليمن
صادر عن التيار الشعبي اليمني
صنعاء
21/1/2014

زر الذهاب إلى الأعلى