أخبار وتقارير

أكثر من 78 فندق في العاصمة صنعاء متهمون بتوفير الدعارة وفتيات للجنس

يمنات – أكرم الحاج
كشفت مؤخرا المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر إنها حصلت على معلومات أن 78 فندق داخل العاصمة صنعاء تقوم ببث الافلام الاباحية لرواد هذه الفنادق بالإضافة الى استقبال زبائنها في ممارسة الدعارة وان بعض تلك الفنادق تقوم بإيواء فتيات لاستغلالهن في ممارسة الدعارة.
و اتهمت المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر الجهات المختصة الامنية والسياحة ونيابة الصحافة بكامل المسئولية معتبرة إياها بالمتواطئة والمتجاهلة كون بث الافلام الاباحية عبر القنوات الفضائية في تلك الفنادق وممارسة الدعارة اصبح شائعا ومعروف لدي اغلبية رواد تلك الفنادق وأن المنظمة تعتبر هذه الممارسات جريمة ونوع من انواع الاتجار بالبشر.
و في بلاغ رسمي موجه من قبل المنظمة للنائب العام حذرت المنظمة من خطورة هذه الظاهرة التي تتسارع في الانتشار لغياب الدور الرادع من قبل ذات العلاقة ومنافية لكل الاديان والدساتير والقوانين المحلية والدولية.
و طالبت المنظمة النائب العام في سرعة التحرك لضبط تلك الفنادق المتورطة وكل من يقف وراءها في غض الطرف عنها واحالتهم الى النيابة العامة والقضاء.
و أكدت المنظمة انها على استعداد لتقديم يد العون وإمداد الجهات الرسمية ذات العلاقة بكل المعلومات التي تستند اليها المنظمة بخصوص هذا البلاغ على أن تكون هذه الجهات مكلفة من قبل النائب العام.

زر الذهاب إلى الأعلى