أخبار وتقارير

مصدر: العثور على شابين اختطفا من مدينة باجل في سجن البحث الجنائي بأمانة العاصمة

يمنات – بسام الزريقي
قال ل”يمنات” أقارب المختطفين وسيم سعد و احمد القاضي، أنهم تلقوا اتصال تلفوني يبلغهم بأن المختطفين موجدان في سجن البحث الجنائي بأمانة العاصمة.
و أوضح قريب وسيم سعد ل”يمنات” أنه تلقى أمس السبت اتصالا عن طريق ضابط معروف لديهم أن وسيم و أحمد محتجزان في إدارة البحث الجنائي بأمانة العاصمة.
و أشار أن رجال البحث يحققوا معهم لمعرفة المكان الذي يتواجد فيه شقيه محمد سعد، الذي أختفى عن الأنظار منذ فترة، بعد خلافات مالية حدثت بينه و بين تاجر من أبناء ذمار.
و أوضح أن البحث الجنائي طالبوهم بإحضار محمد الذي لديه تعاملات مالية مع تاجر يدعى “العيدروس”، مؤكدا أن الزيارة أن الاثنين محتجزان و الزيارة عنهما ممنوعة، و أن الافراج عنهما يحتاج لضمانة تجارية.
و حمل إدارة البحث في باجل و بحث أمانة العاصمة مسؤولية اختطاف أقاربه و أي ضرر قد يتعرضا له.
و أعتبر أن عملية الاختطاف تمت بطريقة تمارسها العصابات المسلحة، كون اقتيادهم إلى ادارة بحث الأمانة، تم بدون مصوغ قانوني، أو تهمه منسوبة إليهما.
و كان والد وسيم قد تم استجوابه قبل فترة بخصوص اختفاء نجله محمد، غير أنه تبرأ منه، مفيدا بعدم معرفته بمكانه.
و كان “يمنات” نشر أمس الأول أن الشابين المختطفين، تم اختطافهما من مدينة باجل مساء الاربعاء الماضي، من مكان عزاء، و ظلت أخبارهما منقطعة عن أسرتيهما.
و تشير المعلومات أن تعاملات تجارية كانت بين شقيق وسيم و أحد التجار، و أن خلافا نشب بين الاثنين قبل فترة، و من حينها أختفى شقيق وسيم.

زر الذهاب إلى الأعلى