مواقف وأنشطة

عدن الغد: “احمد سيف حاشد” أبرز القيادات السياسية التي ناهضت حكم الرئيس السابق “صالح” حين كانت قيادات حزب الإصلاح تعيش ربيع سياسي مع نظامه

يمنات – عدن الغد

بعد وصفه من قبل مراسل ال”بي بي سي” بأنه محسوب على النظام السابق عقب تظاهرات المطالبة بإسقاط الحكومة..
فجر وصف تضمنه تقرير لمراسل التلفزيون العربي بهيئة الاذاعة البريطانية “بي بي سي” ووصف فيه احد ابرز قيادات الثورة الشبابية في اليمن بأنه تابع لنظام الرئيس اليمني السابق “علي صالح” حالة من الجدل في صفوف نشطاء محليون دانوا مثل هذا الوصف .
و في تقرير بثه التلفزيون العربي BBC مساء يوم الثلاثاء واليوم الأربعاء قال مراسل تلفزيون اال بي بي سي في اليمن “عبدالله غراب” ان جبهة انقاذ الثورة التي يتزعمها السياسي اليمني البارز “احمد سيف حاشد” تابعة لنظام الرئيس اليمني السابق “علي صالح”.
و جاء وصف “غراب” المقرب من حزب التجمع اليمني للإصلاح (الاخوان المسلمين) في اليمن لحاشد بهذا الوصف عقب تنظيم الجبهة لتظاهرات حاشدة يوم أمس الثلاثاء وطالبت بإسقاط حكومة الوفاق اليمنية التي يتشارك فيها حزبي الإصلاح والمؤتمر.
و يعرف “احمد سيف حاشد” بأنه ابرز القيادات السياسية التي ناهضت حكم الرئيس اليمني السابق “علي صالح” في حين كانت لاتزال قيادات حزب الإصلاح تعيش ربيع سياسي مع نظام صالح .
و تعرض “حاشد” لعمليات اعتقال واعتداء عدة من قبل نظام الرئيس اليمني السابق “علي صالح”حيث قوبل وصف مراسل “البي بي سي” لجبهة انقاذ التي يتزعمها حاشد بأنها تابعة لنظام صالح استنكار من قبل نشطاء كثر.
و يتهم مراسل تلفزيون ال بي بي سي “عبدالله غراب” بأنه يوظف التقارير الإخبارية التي ينشرها في خدمة اغراض سياسية عدة حيث ناصب الرجل العداء حركة احتجاجات جنوبية خلال السنوات الماضية وقدم عنها تقارير اخبارية مغلوطة.

زر الذهاب إلى الأعلى