مواقف وأنشطة

تحضيرية 11 فبراير تدعو لمسيرة حاشدة في صنعاء عصر الثلاثاء القادم للتنديد بالاعتداء على مسيرة عمران والمطالبة بإقالة الحكومة

يمنات – المركز الاعلامي لجبهة الانقاذ
دعت اللجنة التحضيرية ل”حملة 11 فبراير .. ثورة ضد الفساد” للخروج بمسيرة حاشدة عصر يوم الثلاثاء القادم، للتنديد بالاعتداء على المسيرة التي خرجت تطالب باسقاط الحكومة في محافظة عمران، أمس السبت من قبل قوات عسكرية يقودها العميد حميد القشيبي الموالي للجنرال علي محسن، و مليشيات تجمع الإصلاح.
و كانت اللجنة التحضيرية ل”حملة 11فبراير .. ثورة ضد الفساد” وقفت في اجتماعها الذي عقد بالعاصمة صنعاء عصر اليوم امام مستجدات الاوضاع وعلى رأسها تطورات قضية الاعتداء على المتظاهرين في محافظة عمران.
و أقرت اللجنة الدعوة لمسيرة حاشدة عصر الثلاثاء القادم تنطلق من ساحة التغيير بصنعاء، و ذلك للتنديد بقتل المتظاهرين السلميين والاعتداء عليهم وللمطالبة بإسقاط الحكومة وتحقيق أهداف الحملة.
ودعت الحملة جماهير الشعب اليمني الى المشاركة في المسيرة الجماهيرية.
وكانت اللجنة التحضيرية للحملة قد دانت بشدة ما حدث في عمران وذلك في بيان صدر عنها يوم امس فيما يلي نصه :
وقفت اللجنة التحضيرية في اجتماعها المنعقد يوم 22 مارس 2012م أمام العملية الاجرامية التي ارتكبتها مليشيات القشيبي ودماج التابعة للتجمع اليمني للإصلاح صباح يومنا هذا ضد المسيرة السلمية التي دعت لها الحملة في محافظة عمران والتي راح ضحيتها عدد من الشهداء والجرحى .
والحملة اذ تدين مثل هكذا أعمال إجرامية وهمجية تستهدف سلم وأمن المجتمع فإنها في ذات الوقت تطالب بإلقاء القبض الفوري على المخططين والمنفذين لعملية الاعتداء على المتظاهرين السلميين ومحاكمتهم لينالوا جزائهم العادل كما تطالب الحملة اقالة المحافظ وقائد اللواء 310 مشاه فوراً ودون إبطاء .
أن الحملة إذ تؤكد على مشروعها السلمي وحقها في اسقاط حكومة الفساد وتحقيق أهدافها السبعة غير منقوصة فإنها تؤكد استمرار نضالها حتى تحقيق كامل أهدافها وتحمل رئيس الجمهورية استمرار هذه الحكومة في العبث بأمن ومقدرات هذا البلاد.
الانتصار للثورة … الرحمة للشهداء … الشفاء للجرحى
صادر عن:
اللجنة التحضيرية لحملة 11 فبراير.. ثورة ضد الفساد

زر الذهاب إلى الأعلى