مواقف وأنشطة

مسيرة لحملة 11 فبراير في تعز تؤيد الجيش الأمن في حربهم ضد الارهاب

يمنات – المركز الاعلامي لجبهة الانقاذ
خرجت عقب صلاة جمعة اليوم، في مدينة تعز، مسيرة حاشدة، لمساندة الجيش و الأمن في حربهم ضد الارهاب في محافظات أبين و شبوة و البيضاء.
و انطلقت المسيرة، التي دعت لها “حملة 11 فبراير .. ثورة ضد الفساد” من فرزة ديلوكس بوسط شارع جمال، حتى وصلت إلى مبنى محافظة تعز، في حوض الأشراف الشرقي.
و رفع المشاركون في المسيرة، لافتات تؤيد الجيش في حربه ضد الارهاب، و تطالب الرئيس هادي و قيادة الجيش استمرار معركتهم ضد الارهاب حتى تجفيف منابعه.
و ردد المشاركون في المسيرة، هتافات مؤيدة للجيش، و مطالبة باستمرار دك أوكار الارهاب، و تجفيف منابعه.
و حيت حملة 11 فبراير بتعز، في بيان صدر عنها القوات المسلحة والأمن في ميادين القتال ضد العصابات التكفيرية (الارهابية) في كلاً من أبين وشبوة والبيضاء.
و أكدت أن ما يسطروه والى جانبهم رجال اللجان الشعبية الأوفياء في ميادين المعارك ملاحم بطولية تجسد واحدة من أبرز صور التلاحم والتكاتف في سبيل صون الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره.
و اعتبرت هذه المعركة معركة مصير تعيد للمواطنين ثقتهم بالدولة، و تشعرهم بفخر الانتماء للوطن.
و دعت الحملة رئيس الجمهورية بالعمل على تجفيف منابع الارهاب واغلاق المدارس والجامعات التي تحرض على العنف، باعتبارها مدارس تغذي الفكر التكفيري وتحرض على العنف والكراهية.
كما دعت جماهير الشعب اليمني الى تكوين اصطفاف شعبي يدعم ويؤازر الجيش.
و انطلقت المسيرة، عقب الفراغ من أداء صلاة الجمعة، التي يؤديها جموع من مناصري حملة 11 فبراير، اسبوعيا، في ساحة ديلوكس، بشارع جمال، منذ انطلاق “حملة 11 فبرير .. ثورة ضد الفساد” في ال11 من فبراير 2014م، و التي تطالب بإسقاط حكومة الوفاق و تشكيل حكومة تكنوقراط و محاسبة الفاسدين.

زر الذهاب إلى الأعلى