أخبار وتقارير

محافظ تعز يوجه بعدم صرف أي مبالغ مالية للمشاريع الغير مدرجة ضمن الخطة الاستثمارية

يمنات
وجه محافظ تعز شوقي أحمد هائل بعدم صرف أي مبالغ مالية للمشاريع الغير مدرجة ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة.. جاء ذلك لدى ترأسه اليوم إجتماعا للمكتب التنفيذي, وجرى في الاجتماع مناقشة عدداً من القضايا المتعلقة بتحصيل الموارد المالية وأزمة المشتقات النفطية والاستعدادات الخاصة باحتفالات العيد الوطني ال24 للجمهورية اليمنية 22 مايو.
حيث استعرض المكتب مستوى تحصيل الموارد المالية خلال الربع الأول من العام الجاري 2014م على مستوى المديريات والمكاتب التنفيذية، وعلى ضوء ذلك تم تكليف لجنة لجرد أصول المجالس المحلية على مستوى جميع المديريات وتوثيقها.
كما ناقش الاجتماع مستوى التزام المكاتب التنفيذية برفع تقاريرها الربع سنوية ومستوى تنفيذ خططها وبرامج عملها .
ووقف المكتب التنفيذي أمام الاختناقات الحاصلة في المشتقات النفطية وخاصة مادة الديزل .. حيث أوضح مدير فرع شركة النفط أن نسبة الاختناق الحاصل في مادة الديزل تصل ما بين 50 إلى 60% من إجمالي نسبة الإختناقات الحاصلة في المشتقات النفطية.
مشيرا الى أن تخزين الديزل والتهافت عليه كان سببا رئيسيا لوجود الاختناقات .. لافتاً الى انه تم تخصيص محطات خاصة بحافلات النقل التي تعمل بالديزل وأخرى للوايتات الخاصة بنقل المياه للمواطنين .
و ناقش الاجتماع الاستعدادات الجارية للاحتفال العيد الوطني ال24 للجمهورية اليمنية 22 مايو وكذا الاستعدادات الجارية للامتحانات العامة والنقل؛ وقد أكد المحافظ ضرورة معالجة ظاهرة الغش في الامتحانات .
ووجه المحافظ مكتب التخطيط والتعاون الدولي والمالية بعدم صرف أي مبالغ مالية للمشاريع الغير مدرجة ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى