أخبار وتقارير

وزارة الدفاع تعلن مقتل القيادي في القاعدة أبو إسلام الشيشاني و مصدر عسكري يدعو المواطنين في ميفعة و عزان بشبوة التزام البقاء في منازلهم

يمنات
أعلنت وزارة الدفاع اليمنية، مقتل القيادي في القاعدة، أبو اسلام الشيشاني، خلال العمليات العسكرية، في منطقة المعجلة بمحافظة أبين، جنوب البلاد.
و نقل “26 سبتمبر نت” التابع لوزارة الدفاع، عن مصدر عسكري مسئول في المنطقة العسكرية الرابعة، مصرع القيادي في القاعدة الإرهابي ابو اسلام الشيشاني.
و أوضح المصدر إن الارهابي الشيشاني لقي مصرعه اليوم السبت، في منطقة المعجلة بمحافظة ابين خلال العمليات العسكرية والامنية التي تنفذها الوحدات العسكرية والامنية واللجان الشعبية ضد عناصر الارهاب في محافظة أبين.
إلى ذلك، أكدت المنطقة العسكرية الثالثة المواطنين في ميفعة وعزان بمحافظة شبوة، بأن افراد القوات المسلحة والأمن لا يدخلون القرى ولا المنازل.
و طالبت المواطنين، بالتصدي لهذه العناصر المارقة والتي تحاول الاساءة إلى منتسبي الجيش والأمن واللجان الشعبية اللذين يقدمون دماؤهم وأرواحهم رخيصة من أجل حماية الامن والاستقرار والذود عن كرامة المواطن وحرمة ممتلكاته.
و دعا مصدر عسكري كافة المواطنين في مناطق ميفعة وعزان إلى البقاء في منازلهم وقراهم باعتبارها مناطق عسكرية.
و أكد المصدر أن على المواطنين عدم استخدام الطرقات ليلا ونهارا حتى إشعار آخر وذلك للحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم.
و أكد المصدر أن هذا التنبيه يأتي لاستمرار الضربات والملاحقة والمطاردة للعناصر الإرهابية من قبل القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية في المناطق المذكورة.

زر الذهاب إلى الأعلى