أخبار وتقارير

قوة مكافحة الإرهاب تقتحم منزل مسئول امني بمحافظة عدن

يمنات
اقتحمت قوات أمنية تابعه لمكافحة الإرهاب صباح اليوم الأربعاء منزل مسئول أمني في مديرية خور مكسر محافظة عدن جنوب البلاد .
ونقل موقع “عدن الغد” عن مواطنين ان القوات الخاصة استخدمت مدرعات عسكرية لاقتحام منزل “نايف الزغلي” الذي يعمل نائبا لمدير مطار عدن للشئون الأمنية وأطلقت النار بطريقة كثيفة على المنزل بعد مواجهتها بإطلاق نار من قبل احد المسلحين من داخل المنزل .
وادى تبادل إطلاق النار الى اصابة ” ماجد الزغلي “شقيق نائب مدير المطار لشئون الأمنية اثر تبادل إطلاق النار .
وقال احد المواطنين ان قوات مكافحة الارهاب قبل اقتحمها لمنزل “الزغلي ” قامت باطلاق الرصاص على إي شخص كان يحاول الاقتراب من المنزل .
مضيفا :”لم نستطيع اخرج المصاب “ماجد الزغلي” ونقله لى المستشفى بسبب المدرعات والجنود الذين كانوا يطلقون النار على المنزل وعلى من يحاول الاقتراب اليه “.
محتجون من ابناء مديرية خور مكسر قاموا بإغلاق شارع المطار صباحا مستنكرين عملية الاقتحام التي نفذتها القوات الخاصة على منزل “منيف الزغلي” والذي يعمل نائبا لمدير مطار عدن للشئون الأمنية .
عدد من العاملين في مطار عدن استنكروا عملية اقتحام منزل ” الزغلي ” من قبل قوة مكافحة الارهاب ونفذوا احتجاجات أمام بوابة المطار صباح يوم الأربعاء وطالبوا بإطلاق سراح زميلهم .
والجدير بالذكر ان قوات مكافحة الارهاب قامت قبل يوميا باقتحام منزل علي باعش بمدينة خور مكسر حي السعادة واعتقلت نجله احمد علي باعش وتم اقتياده الى مبنى ادارة الامن السياسي بالمحافظة .

زر الذهاب إلى الأعلى