فضاء حر

مسلحوا أنصار الله يعتدون على رئيس لجنة القضاء والعدل بجبهة الانقاذ أثناء زيارة هيئة الظل لجهاز الرقابة لمتابعة تقارير فساد

يمنات – المركز الاعلامي لجبهة الانقاذ

هيئة الظل تحملهم مسئولية أي اعتداء على اعضائها..
تعرض القاضي عبد الوهاب قطران رئيس لجنة القضاء و العدل بهيئة الظل الشعبية التابعة لجبهة الانقاذ، اليوم الثلاثاء، في مكتب مدير رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، لاعتداء من قبل مسلحي جماعة أنصار الله المتواجدين في مبنى الجهاز.
و وقع الاعتداء أثناء زيارة قامت بها هيئة الظل الشعبية لمتابعة تقارير فساد و اختلالات و تجاوزات في بعض الوزارات والمؤسسات و المصالح الحكومية، سلمت للجهاز قبل أكثر من عام.
و أثناء ما كان أعضاء الهيئة منتظرون مقابلة رئيس الجهاز في مكتب مدير رئيس الجهاز، وصل أحد عناصر ما يعرف باللجان الشعبية المسلحة المتواجدة في مبنى الجهاز، و قام بالاعتداء على القاضي قطران، بشده من قميصه و تلفظ عليه بألفاظ نابية، قبل أن يتدخل الحاضرون، و يغادر المعتدي.
و عندما غادر أعضاء الهيئة مكتب مدير رئيس الجهاز، و أثناء ما كانوا في حوش الجهاز، عاد نفس الشخص و حوله مسلحون من اللجان الشعبية المتواجدة في بوابة الجهاز، و قام بشد القاضي قطران من ياقة قميصه و تلفظ عليه بألفاظ نابية و جارحة و بذيئة.
و عندما أخبره الحاضرون بأن قطران قاضي، رد عليه أحد الأشخاص الذين كانوا بجوار المعتدي بكلمات بذيئة في حق القضاء.
من جانبها دانت هيئة الظل الشعبية ما تعرض القاضي قطران من اعتداء، معتبرة أن الاعتداء لا يمس القاضي قطران شخصيا و إنما يعد اعتداءا على الهيئة و جبهة الانقاذ التي تعد الهيئة أحد مكوناتها.
و أكدت هيئة الظل أن بلاغها هذا يعد بلاغا للنائب العام.
و تحمل الهيئة “أنصار الله” مسئولية أي اعتداء قد يتعرض له اعضاءها في زيارتهم التي سيقومون بها غدا لمقابلة رئيس الجهاز.

زر الذهاب إلى الأعلى