العرض في الرئيسةفضاء حر

كرسي مدير مكتب الرئيس

يمنات

قيس القيسي

هذا الكرسي اللعين يجب ان تنبش تنجيدته ويجدد تجليده فمن المؤكد انه يحتوي طلسم يدفع صاحبه ومن يجلس عليه لمحاولة ابتلاع الدولة من الآنسي الذي كان يبتلع نصف مؤسسات الدولة ايام عفاش ولو لم تباغته ثورة فبراير لابتلع عفاش نفسه وهو الذي كان يجلس الوزراء ورئيسهم في حضرته كالتلاميذ إلى نصر طه مصطفى الذي تاجر في كل شيء حتى أنه حاول ابتلاعنا كنقابيين وما كان ذلك في طريق ابتلاعه لرئيس الجهاز المخلوع / عبدالله السنفي بعد ان فشل في الحصول على تقرير بمخالفاته منا يبدوا انه كان يريد دعسه كعادة من يجلس على هذا الكرسي الملعون.

بن مبارك بعدهم ولعلكم تتذكرون استهباله على الدنبوع ومدى تلاعبه به في مكالمتهما المسربة عقب القبض على بن مبارك ولا اخفيكم ان بن مبارك كان يمرن حلقه لابتلاع الدولة لولا دخول انصار الله لصنعاء وفرار الدنبوع.

ممن دخلوا مع الانصار مبتلع طامح جديد اسمه أحمد حامد .

أبو محفوظ مؤخرا مدير المكتب ذو الـ70 منصب. وصاحب المليون ذبابة الكترونية من تحت الصعبي إلى وزارة الاعلام دون ان نعلم له سابق ادارة او مؤهل إلى الإستواء على هذا الكرسي الملعون أبو محفوظ معلوم والاستواء معلوم والسؤال عن ذلك كفر هكذا يقول شيخ الاسلام أسامه ساري ومفتي الديار الاعلامية الحبيشي.

بعد ان اصبح الرجل لاشريك له في التعيينات والعزل واحياء من يشاء و إماتة من يشاء وابتلاعه لمجلس الوزراء ولأجهزة الدولة وسلطاتها الثلاث ولمجلس الرئاسة شاملا الرئيس صادفت حنجرته عظمة اسمها الشيخ سلطان السامعي ما الحل ؟

أطلق كل ذبابه الألكتروني لينبشوا قضية ثأر للشيخ مع قبائل آنس واطلق اطفاله وغلمانه الذين وزعهم على رأس اهم مؤسسات الدولة وهيئاتها يلعنون العظمة ويمجدون الحنجرة القادرة على بلع كل شيء.

صدقوني ان كرسي مدير مكتب الرئيس ملعون وربما به طلسم من حروف سريانية محاط بالتالي (وهو القاهر فوق عباده وهو على كل شيء قدير).

لذا من هنا ومن هذا المنبر ادعوا السيد القائد المجاهد عبدالملك الحوثي بالتوجيه بنبش تنجيدة هذا الكرسي واذا لم يجدوا به طلسما ولعنة فساعتزل نهائيا عن بحث اسباب تسلط المتسلطين وتكبر المتكبرين والسلام.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى