أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

أبو شوارب يقدم أستقالته من عضوية مجلس الشورى بصنعاء ويكشف عن الاسباب

يمنات – صنعاء – خاص

قدم صادق أبو شوارب عضو اللجنة الثورية العليا، الثلاثاء 30 يوليو/تموز 2019، أستقالته من عضوية مجلس الشورى بصنعاء .

و قال أبو شوارب في بيان موجه لزعيم حركة انصار الله، عبد الملك الحوثي، “أخي القائد نجدد تهنئتنا لكم و للشعب اليمني بالنصر، مقدمين إستقالتنا بين إيديكم مؤكدين العهد بمواصلة النضال الثوري في مواجهة العدوان العسكري و العدوان الناعم و أدواته ( الكتلة ) التي تنخر في مؤسسات الدولة .

و تابع أبو شوارب،  “نقدم بين أيديكم إستقالتنا من عضوية مجلس الشورى حتى لا نحنث باليمين الدستورية الذي أقسمناها ونخالفها كما خالفها عبدربه منصور هادي و علي محسن و البركاني (مثلث الشر) و أمثالهم فنكون من الخاسرين.

و اضاف أبو شوارب، “إيماننا بعدم مساندة الفاسدين و الدفاع عن الفاشلين حتى لا نكون لهم ظهيرا يوجب علينا تعريتهم أمامكم و أمام الشعب و كشف سترهم الذي يتسترون به، و حتى نتمكن من مواجهة المرحلة الثانية من العدوان الناعم الذي تقوده الامارات عبر غرفة عملياتها في صنعاء (الكتلة) بهدف تمزيق اليمن من الداخل عبر مؤسسات الدولة (مع الأسف) التي جعلت منها أوكار للصراع و الفشل من خلال أيصال الكذابين و الفاسدين إلى سدة قيادة مؤسسات الدولة المهترئة في الأساس “منهج اليهود في تفكيك الدول”بغرض سلب الشعب اليمني إنتصاره العسكري” .

و لفت إن “الأمارات تسعى لسلب الشعب اليمني إنتصارة من خلال تفعيل أدواتها في مؤسسات الدولة بصنعاء (بقايا نظام عفاش) بعد أن هربت من المواجهة العسكرية خاسئة حقيره ذليله، لتتحول الى العدوان الناعم المتمثل في أفشال مؤسسات الدولة و أثارة الفوضى الأجتماعية و إقلاق الأمن و تفتيت التراب الوطني”.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى