العرض في الرئيسةفضاء حر

اوقفوا تهديدكم للنائب حاشد .. اليمن ليست مزرعة تملكونها

يمنات

صلاح القرشي

التهديد و الوعيد و المطالبة بسجن و سحق الناشطين السياسين و الحقوقين و الصحفين و الاقلام الحرة المستقلة، يعبر عن ضعف الحجة و المزاجية و العشوائية. هذا هو قمة الاستكبار و الظلم و الطغيان بعينه، الذي يمارسوه ناشطي الحوثيين المنفلتين التي اطلقتهم سلطة الحوثيين ليهددوا و يتوعدوا عباد الله (بقصد او بدون قصد)، انها قمة الغطرسة بعينها.

نسيتم Hيها الحوثيين كيف كنتم مستضعفين و مورس عليكم الطغيان و الظلم و الاستكبار، و انتم لازلتم قلة في صعدة، و كممت افواهكم، و من ثم شنت عليكم الحرب، و كنتم اصحاب مظلومية و جميع الاحرار وقفوا معكم و لم يرضوا بذلك الظلم الذي وقع عليكم.

و اليوم انقلبتم من مظلومين كنتم تطالبون بالحرية في التعبير السلمي عن رأيكم و مشروعكم و معارضتكم للفساد، إلى ظالمين و مستكبيرين و انتم تحكمون و بيدكم السلطة. 

ضقتم ذرعا بالناشطين و الاقلام الحرة المستقلة، و على رٱسهم النائب الحر أحمد سيف حاشد، الذين يدافعون عن المظلومين و ينتقدون الاخطاء و ما تقع من إنحرافات يقوم بها مسؤولي سلطتكم ضد أبناء هذا الشعب اليمني، أو المطالبة بحقوق الناس التي كفلها القانون و الدستور لهم.

أيها الحوثيين بطلوا الاستكبار و العنجهية و ٱحتكموا للقانون و الدستور و العدالة و القضاء، و ليس للعشوائية و المزاجية. كاتب لا يعجبكم مايكتب سارعتم بالدعوة و المطالبة بسحقة و سجنه و قهره، هل نحن في غابة..؟، فبدلا من نشر العدالة و ضمان حرية التعبير و التسامح، تنشرون الخوف و ترهيب الاحرار و المدافعين عن الحقيقة و حقوق الناس، و كٱن اليمن مزرعة تملكونها، و هذا الشعب رعية عندكم لايحق لهم الحياة في وطنهم بحرية و كرامة، و لكم الحق ان تفعلون بهم ماتشاؤون.

ألم يكيفكم ان معكم عشرات الاذاعات و الصحف، و العديد من القنوات الفضائية الاعلامية، و مئات من الكتاب الحوثيين والمناصرين لكم، يكتبون و يدافعون عن مشروعكم و ممارسات سلطتكم و وجهة نظركم، و يطبلون لكم و يزمرون.

دعوهم يردون و يفندون كل الكتابات و المطالبات التي لاتعجبكم الصادرة من الناشطين و الاقلام الحرة المستقلة، واجهوا الكلمة بالكلمة، لماذا هذا الكبر و الغرورو..؟؟ و الشعب يسمع و يرى و هو الحكم بين ماتقولوه و ما يقولونه. بدلا من تصرفاتكم الرعناء هذه التي كلها كبر و عنجهية و طغيان و تحريض بسجن و سحق الاحرار من الناشطين السياسبن و الكتاب..

ظقتم ذرعا بقلة من الكتاب و الناشطين المدافعين عن المظلومين، و من ينتقدون ممارسات المستكبرين و المفسدين في سلطتكم و انتم تملكون كل هذا الجيش من الاعلاميين و الوسائل الاعلامية بمختلف انواعها..؟؟ إذا الخلل فيكم.

اتقوا الله ايها القوم، عاملوا الناس بإحترام و تواضع، ليس الناس عبيد لكم تفعلون بهم ماتشائون، اذا كتبوا و قالوا رايهم و انتقدوا الظلم و الفساد و الانحرافات في سلطتكم، اطلقتم ناشطيكم و اعلاميكم المعروفين المنفلتين و الذي لهم سوابق في شتم و سب الناشطين و الناشطات يتوعدوهم و يهددوهم.

هناك قانون و دستور نحتكم له جميعنا، و نتساوى جميعا تحت ظله و عدالته. مطلوب من قيادة أنصار الله العمل على فرملة ناشطيها المنفلتين الذين يعتبرون انفسهم هم من يملكون حياة الناس و حريتهم و كرامتهم و يقرروا بكل مزاجية مصيرهم. يجب ان تعملوا حدا لتصرفاتهم، اوقفوا تهديدهم و ارفعو أيديهم عن الكتاب و الناشطين الذين لايملكون إلا اقلامهم.

اخيرا نقول لكم تٱكدوا انكم لو سجنتم أحمد سيف حاشد أو غيره من الاحرار، فهناك الالاف من أحمد سيف حاشد من الاقلام الحرة سيدفع بهم شعبنا اليمني العظيم لمقارعتكم و مواجة هدا التعنت و الظلم و الطغيان.

تكميم الافواه و إسكات الكتاب و الناشطين والصحفيين، و تهديدهم و سجنهم لن يفيدكم بل سينقلب عليكم الامر كله، و خذوا الدروس و العبر ممن سبقوكم، و احترموا حقوق الناس و حرياتهم وكراماتهم.

تضامننا الكامل مع القاضي و نائب البرلمان اليمني الحر و الشجاع أحمد سيف حاشد و كل الصحفين و الناشطين الاحرار.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى