العرض في الرئيسةفضاء حر

بكم تشتروا الواحد الجيجا عشان تبيعونه بهذا السعر؟!

يمنات

محمد العماري

تحياتي لك يا ماجد الطيري انت ووزير الاتصالات مسفر للعلم فقط أنا لست صاحب شبكة أنا مواطن عادي ولكن لابد أن نقول الحقيقة أنت قلت أنكم تبيعون الواحد الجيجا ب 95 ريال لكن لا يهمكم كم أسعار الأجهزة التي يستخدمها صاحب الشبكة لتصل للمواطن المسكين المغلوب على أمره وكم عددها وكم ألواح وبطاريات للطاقة الشمسية لتشغيلها بدلا من الكهرباء حقكم وكم أتعاب المهندسين والصيانة الدورية لها وكم يأخذ صاحب البقالة من نسبة عند بيع الكروت وكم يأخذ صاحب العمارة التي بها الأنتينا من إيجار و…..الخ.

مع العلم أنهم استطاعوا أن يوفروا الإنترنت لكل مواطن بكل مدينة وكل قرية وبأسعار مناسبة وبسرعات عالية في الوقت الذي فشلتم أنتم بتوفير أدنى متطلبات هذا الإنترنت الذي هو حق لكل مواطن حتى الذين هم في المدن لا يستطيعون أن يأخذا نصيبهم من هذا الإنترنت إلا ثلة قليلة وقليلة جدا وبأسعار خيالية.

تعال لنأخذ جولة بسيطة عن أسعاركم للإنترنت من يمن موبايل
150 ميجا ب700 رصيد صافي من غير الضرائب
1 جيجا ب2900 رصيد صافي من غير الضرائب
3 جيجا 4500 رصيد صافي من غير الضرائب ……الخ

طيب نقول مش مشكلة الأسعار.
المشكلة بجودة الخدمة (صفر) ما تقدر تفتح لا فيس بوك ولا وتس آب ولا إيمو ولا أي برنامج إلا بعد ما تطلع روحك وقد طلع لك الضغط والسكري و…الخ
هذا بالنسبة ليمن موبايل أما سبافون و أم تي إن فحدث ولا حرج

نرجع لموضع الواحد جيجا تبعكم
أنتم الآن قمتم تحسبوها بطريقة اقتصادية فاسدة وحسد وغل وطمع ونية خبيثة أحنا بنبيع واحد جيجا ب 95 ريال وهم يبيعوها ب300 ريال يعني هم ربحانين من ورانا 210 ريال اووو اووو اووو مش معقول.

احنا مش لازم نخليهم يربحوا بعدنا ولا ريال ضروري نحاربهم ولم تحسبوا خسارة الرجل المسكين هذا ولا تعبه أبد ولا يهمكم إلا كم ربح على حساب سعركم النتن كنتانة قلوبكم وضمائركم.

عشان نختصر موضوعنا ومافيش داعي نطول عليكم أكثر
أنتم تبيعون الواحد الجيجا ب95 ريال وتحاسبوا اصحاب الشبكات ليش يربحوا بعدكم 200 ريال ولو بأيديكم بتأكلوهم أكل وتخلوهم يموتوا جوع.

طيب معليش ممكن تقولنا يا محترم على اساس إنك محترم وابن ناس وتحارب السوق السوداء والفساد وتحب وطنك لما أنتم تبيعون الواحد جيجا ب95 ريال بكم تشترونه أو بكم هو محسوب عليكم من الشركة الأم.

هيا أخبرنا بكم هو سعره من الشركة العالمية الأم وبكم يطلع عليكم عشان تبيعونه بهذا السعر علما بأنكم لم تخسروا شيء ولم تفعلوا شيء عشان تقدموه للموطن وعلما إن شركة تليمن هي حكومية يعني حق الناس كلهم كل موطن له نصيب منها ومن حق أي موطن يحاسبكم عليها مش خاصة ولا واحد منكم باع ذهب أمه أو مرته عشان يحتكر الشعب ويسرقهم .

بس الذي نشتي نعرفه أنتم بكم تشتروا الواحد الجيجا عشان تبيعونه بهذا السعر؟
ومافيش داعي نخوض بتفاصيل أكثر عن 95 ريال وعن الواحد الجيجا وعن سعر الباقة وعن حالة المواطن الغلبان الذي يموت من الجوع وهو بدون راتب وبدون عمل بسبب احزابكم وحزبيتكم القذرة..

خذوا المناصب والمكاسب بس خلو لنا الوطن

من حائط الكاتب على الفيسبوك

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى