أخبار وتقارير

صنعاء .. الخدمة المدنية تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر

يمنات – صنعاء

أكدت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات في حكومة الانقاذ، أن الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر تم استئنافه السبت الموافق 30 مايو/آيار 2020م بكافة وحدات الخدمة العامة للدولة المركزية والمحلية وفقا للتعاميم والإعلانات الصادرة عن الوزارة التي تنظم مدد الإجازات والعطل الرسمية القانونية.

و أهابت وزارة الخدمة في بيان، بمسئولي وكوادر وموظفي كافة وحدات وأجهزة ومؤسسات الدولة، أن الإعلان المشبوه والمتداول في بعض المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي والذي يشير إلي تمديد إجازة عيد الفطر إلى 11 يونيو، عار عن الصحة ولم يصدر عن الوزارة إطلاقاً وعلى من يقومون بترويجه ونشره الكف عن الاصطياد بالماء العكر.

و أكد البيان، أنها ستقوم اعتبارا من غد الأحد 31 مايو/آيار 2020م بالمتابعة والتقييم والتفتيش الإداري على مستوى الانضباط الوظيفي بكافة مؤسسات الدولة والرفع لمجلس الوزراء بنتائج ذلك وفقاً لقانون وتشريعات الخدمة المدنية وتنفيذاً للتعميم الوزاري الصادر أمس الجمعة والذي أكد على الالتزام باتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية بكافة وحدات الدولة.

المصدر: سبأنت

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى